تعرفي على افضل قلوس تكبير ونفخ الشفايف من سيفورا

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

تأخذك ياسمينة في هذا المقال الى عالم سيفورا Sephora الذي يحوي على اكثر من مئة ماركة فخمة، تتوزّع على ادوات المكياج ومستحضرات التجميل والكريمات وحتى صبغات الشعر ليمنح المرأة الاطلالة المثاليّة دائماً. واليك هنا مجموعة قلوس سيفورا الرائعة.

ias
  1. خصائص وميزات قلوس نفخ الشفايف من سيفورا
  2. قلوس تكبير الشفايف من ميك اب فور ايفر
  3. افضل قلوس شفاف للمناسبات من تو فايسد
  4. قلوش شفاف من ماركة هدى بيوتي الفخمة للسهرات

1- خصائص وميزات قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

تأخذ خبيرات التجميل عادةّ بكلّ الاذواق والشخصيات والمناسبات التي تودّ المرأة تلبيتها وتتلاءم معها اكثر، اذ اصدرت مجموعة مرتبطة بمكياج الشفاه، وتضمّ مجموعة كاملة الحجم من كونتور الشفاه، الى جانب لونين مطفيين سائلين للحصول على الشكل الاروع في المناسبات.

ولاستعمال قلوس سيفورا Sephora عليك ان تمزجي الالوان لبعض الوقت للحصول على مكياج مميز وفريد من نوعه ولا شكل ثانٍ له.

هذا وتعد مجموعة سيفورا Sephora لملوّن الشفاه الكريمي الاكثر مبيعاً خصوصاً بفضل تركيبته التي تعمل على تثبيت الشفاه بألوان عصريّة ورائجة تخرجك في كثير من الاحيان عن اللوك اليومي الاعتيادي.

احمر الشفاه في هذه المجموعة يأتي بظلال مبهرة، وبظلال مطفية طويلة المدى، ولمعرفة كيفية فضح الاسرار هناك طرق خاصة يجب ان تتقيدي بها لتأمين اللوك الذي تبحثين عنه، اذ قومي بوضع المنتج على شفاهك مباشرة، والسابق ذكر بعض منها، والاهم ان هذه المجموعة تبقى ثابتة بشكلها والوانها رغم مرور الساعات اذ ان هذه الارواج والقلوسات معرضة لان تتلطّخ وتزول لكنها لن تصل الى هذا الحد حتى وان تناولت الطعام وشربتي المياه.

واشتهرت سيفورا Sephora بملمّع وقلوس أوترايجوس الذي يساعد على ملئ الشفاه وتكبيرها، لمنحك اطلالة لمّاعة وبرّاقة تترك آثاراً مضخّماً على الشفتين، ومن شأن هذا اللمعان ان يكون فورياً ويدوم في الوقت نفسه طويلاً ليستمرّ بجاذبيته على شفاهك طوال السهرة.

اقرأي المزيد:استخدمي افضل قلوس لنفخ الشفايف من سيفورا وافخم الماركات

2- قلوس تكبير الشفايف من ميك اب فور ايفر

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

قدمت مجموعة ميك اب فور ايفر Make Up For Ever أفضل الارواج السائلة والقلوسات وأهمها روج ARTIST ACRYLIP الذي يتميّز بتركيبته الغنيّة التي تمنح الشفاه اللون المثاليّ والبارز وتغذيها في الوقت نفسه فتحول دون حصول التشققات، في حين تمنحك الاطلالة المثاليّة عند الانتقال الى مكياج الوجه والعيون.

يتوفّر هذا الروج السائل من مكياج فور ايفر بعشرة درجات من الالوان الزاهية والمتنوعة بين الوردي والبرتقاليّ والاحمر والبنفسجي التي تشكّل ابرز صيحات مكياج الشفاه، والتي يمكن ان تتسع الدائرة لتطال الالوان الصيفيّة الفرحة والمفعمة بالحياة هي الحلّ لحكومة فاعلة وفعّالة.

كما يحتوي روج ARTIST ACRYLIP على زيت الريسين النباتي الذي يعمل على تركيز اللون وتأمين التغطية المثالية، وكذلك على زيت الخروع الذي يغذّي الشفاه وينعّم الجلد ويحسّن الصبغة اللونيّة. كذلك تعمل هذه القلوسات على تكبير الشفاه وملئها جيّداً بشكل طبيعي من دون الحاجة الى الاقدام على خطوة التاتو التي من صعب اذا ليس مستحيلاً ازالتها في وقت لاحق.

3- افضل قلوس شفاف للمناسبات من تو فايسد

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

باتت ماركة سيفورا Sephora من اهم ماركات التجميل في العالم والوطن العربي، حتى ان هناك الكثير من الماركات التي تتبع لها من ابرزها نارس Nars وميك اب فور ايفر Make Up For Ever، وتو فيسد Too Faced، واوربن ديكاي Urban Decay وغيرها الكثير.

أما في ما خصّ مجموعة قلوس ماركة تو فيسد Too Faced فهي تتمتّع بتركيبة سائلة ولمعة فائقة تعيد تحديد الشفاه ومنحها لمسة مفعمة بالحياة والحركة والحيويّة. وتأتي هذه المجموعة بمختلف الوان الارواج والقلوس والتي تعبر كلّ المواسم والمناسبات.

ان احمر الشفاه من تو فيسد يعمل على تغذية الشفاه ووقف التقشّرات، وتكبيرها حتّى بطرق طبيعية من دون الحاجة الى تكليف طبيب لاجل ذلك، وعليك في سياق اخر، اختاري قلم الشفاه او القلوس من ماركة فخمة جدّاً الذي يدوم طويلاً بلونه وشكله ودوره في اطلالتك الجذابة حتى موعد نومك.

واللافت في هذه المجموعة انها تتلاءم مع الكثير من المناسبات بفضل الوانها المتنوعة اذ يمكنك تطبيق احد الوان الارواج والقلوسات الموجودة للاعراس والحفلات والمناسبات السعيدة وكذلك في الاطلالات العادية.

4- قلوش شفاف من ماركة هدى بيوتي الفخمة للسهرات

افضل قلوس نفخ الشفايف من سيفورا

حرصت خبيرة التجميل الشهيرة في العالم والوطن العربي على تقديم مجموعة واحدة متعددة الالوان والدرجات والخصائص والتركيبات، حتى ترضي الاذواق كافة من دون استثناء، بالاضافة الى اعتبارها مكتملة بعد سلسلة تحضيرات، سواء على صعيد كونتور الشفاه واللونين المطفيين السائلين لاطلالة في قمة الرقي والفخامة.

هذا وتساعد تركيبة ارواج هدى بيوتي السائلة او القلوس على ترطيب الشفاه وتكبيرها، فهي تتمتّع بتركيبة خفيفة الوزن، تمنحك النتائج المطلوبة لاكبر وقت ممكن لترافقك في مشوارك اينما ذهبت، بالاضافة الى قدرة هذه الارواج على تغذية الشفاه واخفاء التشققات التي تصيبها نظراً لما تحتويه من فيتامينات ومواد مضادة للأكسدة.

ومن شأن تركيبتها أن تدوم حتى 10 ساعات من دون الحاجة الى تعديلها لتحافظي على تألق اطلالتك طوال اليوم وتتحلّين بالثقة المطلوبة لاطلالتك ولوكك بأكمله.

اقرأي المزيد:شفاه ساحرة وجذابة مع ارواج هدى بيوتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية