اكتشفي أفضل كريمات لتنقية البشرة من منتجات كيلز

البشرة واجهة الإطلالة ورونقها، لذلك، لا بدّ منك أن تطبّقي كامل واجباتك تجاهها من دون تلكّؤ وإلّا تحمّلي مسؤولية علامات الشيخوخة المبكرة. تعرّفي مع ياسمينة على منتجات كليز وحافظي على صحّة بشرتك وترطيبها في فصل الصيف، لاسيما أن هذه المنتجات تهتمّ بتنظيف البشرة من السموم وتُكافح علامات التقدّم في السن التي تتسبّب بها عوامل متعدّدة على غرار التعرّض لأشعة الشمس والجفاف والتلوث.

ias

كريم Clearly Corrective White Deep Moisture Clarifying
تحتوي تركيبة كريم Clearly Corrective White Deep Moisture Clarifying على مُكوّن الفيتامين C المنشّط ذات الفعالية الكبيرة، بالإضافة إلى الجليسرين الذي يمنح البشرة الترطيب لتأتي مادة السيراميد وتُساهم في تعزيزه لـ24 ساعة. ولقد ثبُت بعد إجراء التجارب السريرية أنّ هذا الكريم بتركيبته قادر على تحسين نقاء البشرة في شكل عام. علاوة على ذلك، تُساهم هذه التركيبة في القضاء على تصبّغات سطح البشرة

مُقشّر Clearly Corrective Skin Brightening 
يتميّز هذا الكريم المُنظّف والذي يزيل الخلايا الميتة من بشرتك بفعاليته الكبيرة، ويهتم بتنظيف المسام وتقشيرها  للحدّ من ظهور الشوائب والبهتان عليها، وبالتالي تحصلين على بشرة أكثر تألقاً في شكل ملحوظ. علاوة على ذلك، يُساهم في تحسين مستوى ترطيب البشرة ويمنحها مظهراً أكثر انتعاشاً ونعومة ونظافة.

اقرأي المزيد: جربنا لك مستحضر Clearly Corrective Dark Circle Perfector من كيلز

مُنظف Clearly Corrective Purifying Foaming
تتمتع هذه الرغوة بتأثير لطيف على بشرتك، وتهتم بتنظيفها وإزالة الماكياج والشوائب من دون تجريد البشرة من ترطيبها الطبيعي. تشتمل مكوّنات التركيبة على مستخلص نبتتي البتولا والفاوانيا، الذي يعمل على تسهيل الحدّ من تبدّل لون البشرة، ما يُضفي عليها إشراقة وتألقاً في شكل ملحوظ. تم اختبار التركيبة على أيدي أطباء الجلد وهي خالية من مادة البارابين والعطور والصبغات، ويمكن استخدامها يومياً خلال المساء أو النهار.

ماسك Ultra Facial Overnight Hydrating
يُعزّز ماسك Ultra Facial Overnight Hydrating من كيلز على الفور قدرة بشرتك على امتصاص الرطوبة وحبسها  لتحصلي على ترطيب يدوم طويلاً. يتم وضع هذا الماسك قبل الخلود إلى النوم للحفاظ على إحتياطي المياه في بشرتك، ما يسمح لها بالاحتفاظ بالرطوبة والعمل وكأنها "خزّان مياه". تحتوي تركيبة هذا الماسك على بروتينات جليدية ومستخلص من نباتات صحراوية تمنح البشرة ترطيباً فائقاً، وتُساعد على حماية الحاجز الجلدي وتعزيزه.

مُركّز Line-Reducing Eye-Brightening

يفتخر خبراء كيلز بتركيب علاج فعّال للحدّ من ظهور الخطوط الدقيقة حول العينين، لتبدو أكثر إشراقاً وأصغر سناً. تحتوي هذه التركيبة على الفيتامين C النقي والعالي التركيز بنسبة 10.5%، وهو مكوّن يشتهر بانسجامه التام مع البشرة وقدرته الكبيرة على تحسين مظهر علامات تقدّم البشرة في السن. كما تحتوي التركيبة على مادة الهالوكسيل التي تُساعد على جعل منطقة محيط العين أكثر نعومة وإشراقاً.

سيروم Super Multi-Corrective Eye-Opening

يتمتّع سيرومSuper Multi-Corrective Eye–Opening من كيلز بتركيبة مميزة تقدّم 5 حلول فعّالة جداً لمكافحة علامات التقدّم في السن. يمنح هذا السيروم ملمساً ناعماً لمنطقة العين في فترة تقلّ عن أسبوع، ويجعلها مشدودة وأكثر تماسكاً، بالإضافة إلى ترطيبها وإعادة مظهر الشباب إليها. يذكر أنّ هذه التركيبة خالية من مادة البارابين والزيت المعدني والعطور والصبغات، وتتلاءم مع العيون الحساسة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية