افضل كريم تبييض الوجه هكذا تختارينه من الماركات العالمية

افضل كريم تبيض البشره

ان الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة خالية من الشوائب هو ما تبحث عنه كل امرأة في اطار تقديم العنابة اللازمة لمظهرها لتلفت الانظار. من هنا ضرورة ان تحتار افضل كريم تبيض البشره. لذلك، تعرفك "ياسمينة" على:

ias

  1. أفضل كريم تبيض الجسم

  2. أفضل كريم تبيض اليدين

  3. افضل كريم تبييض الوجه

1- أفضل كريم تبيض الجسم

افضل كريم تبيض البشره

ان الحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من اشوائب والتخلص من البقع الداكنة يتطلب منك ان تقدمي لها العناية المناسبة التي تساعدك على تبييضها. من هنا ضرورة تعلم طريقة عمل افضل كريم تبيض الجسم.

1- خلطة الخل والليمون: امزجي ثلاث ملاعق من الخل مع عصير ليمونة واحدة واضيفي اليها ثلاث ملاعق من عشبة القرعون وبضع قطرات من ماء الورد. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس ثم طبقيها على الاماكن الداكنة واتركيها لمدة ساعتين ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

2- خلطة الفازلين والكركم: امزجي كمية متساوية من الفازلين مع مسحوق الكركم واضيفي اليهما ملعقة من عشبة الكواسيا. اخلطي المكونات جيدا وطبقي المزيج على الاماكن التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة خمس مرات في الاسبوع.

3- خلطة الزبادي والترمس: لتحضير افضل كريم تبيض الجسم، اخلطي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة واحدة من مسحوق الترمس واضيفي اليهما عصير ليمونة واحدة طبقي المزيج على الاماكن التي فيها بقع داكنة واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- خلطة زيت الجليسرين والليمون: ضعي ملعقة من زيت الجليسرين في وعاء واضيفي اليها عصير ليمونة واحدة واخلطيها جيداً لتحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج على الاماكن الداكنة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوعين ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير كريم تبيض البشره، فهل ستجربينه؟

2- أفضل كريم تبيض اليدين

افضل كريم تبيض البشره

اما اليدان فهما اكثر ما يلفت النظر في اطلالة المرأة وهما اللتان تمنحانها مظهراً حيوياً مفعماً بالانوثة من هنا ضرورة ان تقدم العناية اللازمة لهما عبر استعمال كريم تبيض اليدين المناسب.

1- كريم Absolue Hand من Lancome: هذا الكريم يستعمل لتفتيح اليدين وترطيبها في الوقت نفسه مع عامل الوقاية من اشعة الشمس والعوامل الطبيعية المحيطة بك. فهذا الكريم مناسب تماماً لحمايتها الى جانب قدرتها على تفتيحها.

2- كريم Précision من Chanel: من افضل كريم تبيض اليدين، هو من المنجات المعروفة بجودتها فهو يحتوي على مجموعة متميزة من الاعشاب الطبيعية وخصوصاً خلاصة العرقسوس الذي يساعد على تبييض البشرة.ويمنحها الحيوية والشباب الذي تحتاج اليهما وهو يساعد على تنقية البشرة وازالة الشوائب منها.

3- كريم Deep Comfort Hand Cream من Clinique: هذا الكريم يتمتع بتركيبة فريدة جداً يساعد في حماية يديك من العوامل الخارجية المحيطة بك. كما ويساعدك على التخلص من الجلد الميت ويمنحها العلاج المناسب والترطيب الفعال والتفتيح السريع الذي تريدينه.

4- كريم Nivea: يتميز هذا الكريم بتركيبنه الفريدة من الاعشاب الطبيعية مع خلاصة الفاكهة وزيت اللوز التي تمنحك تفتيجاً مبهراً لبشرتك كما وتساعد على ترطيب البشرة ومنحها الشباب والحيوية.

3- افضل كريم تبييض الوجه

افضل كريم تبيض البشره

الوجه هو صورة المرأة وهو اول ما يلفت الانظار اليها، من هنا ضرورة ان تقدمي له العناية المناسبة عبر استعمال افضل كريم تبييض الوجه. من هنا اخترنا ان نعرفك على الافضل من الماركات العالمية.

1- كريم L’Oreal Paris Pearl Perfect: هو من مجموعة لوريال باريس العالمية وهو فعال في توحيد لون البشرة ويمنحها اشراقة وتوهجاً يستمر طوا اليوم. هذا الفيلم يساعد على التخفيف من البقع السمراء مع احتوائه على عامل الحماية SPF15 ليحمي بشرتك من اشعة الشمس الضارة.

2- كريم Meladerm: تركيبته فريدة بفضل احتوائه على مجموعة من العناصر الفعالة في مجال تفتيح البشرة لذلك فهو علاج فعال لتصبغات وبقع البشرة. كذلك فان تركيبته من الاعشاب الطبيعية تجعله من الخيارات الاكثر أماناً لتستعيدي بياض بشرتك واشراقتها.

3- كريم Bioderma White Objective: هذا الكريم يساعد على توحيد لون البشرة ومنحها الاشراقة والنضارة. تركيبته تحتوي على مواد مقشرة مثل فيتامين A وفيتامين C. تركيبته الغنية من الاعشاب الطبيعية وخصوصاً العرقسوس يساعد على تبييض بشرتك. كذلك، يساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة وحمايتها من اشعة الشمس الضارة.

4- كريم Alpha Plus: يحتوي هذا الكريم على اكثر المواد فعالية في عملية تبييض البشرة لتحصلي على نتائج فورية تعيد اليك اشراقة ونضارة بشرتك. تركيبته من الاعشاب الطبيعية تساعد على علاج البقع السطحية وتوحيد لون البرة واعطائها النضارة والحيوية التي تحتاجين اليها.

بعد ان تعرفت على افضل كريم تبييض الوجه، اختاري منها ما يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية