تعرفي على أفضل كريمات التبييض

أفضل كريمات لتبييض الوجه

سنكشف لك عن أفضل كريمات التبييض للوجه التي تساعدك على توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة التي تعانين منها.

ias

سبق جربّت العديد من الخلطات الطبيعية للتبييض، لكن معظمها لا يمنحك النتائج السريعة التي تبحثين عنها، من هنا تلجأين إلى كريمات التبييض التي سنكشفها لك.

كريم L’Oreal Paris Pearl Perfect

يناسب كريم لوريال باريس L’oreal Paris Pearl Perfect كل أنواع البشرة ويحميها من الاشعة فوق البنفسجية إذ يحتوي على SPF 15. وهو يفتح لون بشرتك ويعطيها بريقاً وتوهجاً ويعتبر من أهم أنواع كريمات تفتيح في السوق.

أفضل كريمات تبييض

كريم Garnier – White Complete

أهمية كريم غارنييه يرتكز فيه أنّه يقشر للبشرة ويحتوي على فيتامين C ومناسب لمتخلف أنواع البشرة، لكن لا يفضل استخدامه بكثرة للبشرة الدهنية.

أفضل مستحضرات تبييض الوجه

كريم Pond’s

إليك هذا الكريم المبيض المميز من موندي الذي يعطي توهجاً ولمعاناً لأنّه يحتوى على معامل الوقاية من أشعة الشمس SPF 20. كما أنّه يناسب صاحبات البشرة الدهنية لأنه يعيد التوازن للدهون.

كريمات تبييض الوجه

كريم Biotique Bio

ومن كريمات التبييض، كريم عشبي من Biotique غني بخلاصة جوز الهند النقي. كما يحتوي على خلاصة الهندباء، التي تحافظ على البشرة خالية من البقع الداكنة والنمش. وقد ثبت أن استخدام هذا الكريم مرتين خلال اليوم يعطي نتائج رائعة لتوحيد لون البشرة.

مستحضرات تبييض الوجه

Fair & Lovely كريم

ان كنت تبحثين عن كريم يوفر التبييض والحماية إليك هذا الكريم من فير ان لوفلي المتعدد الفيتامينات حماية ثلاثية من أشعة الشمس الضارة والأشعة الفوق بنفسجية ويبيض البشرة كما أنّه مميز برائحة جميلة.

طريقة تبييض الوجه

كريم Lotus Herbals Fairness

كريم لوتوس بالأعشاب يتميز بأنّه يناسب كل أنواع البشرة لا سيّما الدهنية التي تمتصّه بسرعة، بالاضافة إلى تفتيح البشرة وتبييضها فهو يحميها أيضاً من أشعة الشمس.

خطوات تبييض الوجه

سيروم Neutrogena Fine Fairness

ينقي هذا الغسول من نيتروحينا المسامات ويحارب الحبوب ويقي من ظهورها. كما أنّه يبيض البشرة بطريقة مميزة كما أنّه يمتص الدهون الزائدة ويرطب البشرة.

منتجات تبييض الوجه

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على أفضل خلطة يابانية لتبييض البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية