تعرفي على افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والدهنية

افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والدهنية

اختارت لك ياسمينة افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والدهنية وكذلك العادية والجافة حتى تحصلي على اطلالة مشرقة وناعمة ونضرة خلال ايام.

ias
  1. كريم للبشره العادية والجافة من نيتروجينا
  2. افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والحساسة
  3. كريم للبشرة الدهنية من كلين اند كلير

1- كريم للبشره العادية والجافة من نيتروجينا

افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والدهنية

تتميز البشرة العادية بأنها نادراً ما تعاني من البثور والرؤوس السوداء والبقع الداكنة بعكس انواع اخرى لا سيما الدهنية منها والتي تفرز الكثير من الدهون ما يسبب في ظهور اسرع للعيوب والشوائب، ولكن مع ذلك تحتاج البشرة العادية الى العناية بشكل متواصل ومستمرّ لحمايتها والمحافظة على نضارتها واشراقتها ونعومتها.

أما البشرة الجافة، فهي تلك التي تعاني من التشققات والخشونة والقشرة البيضاء بشكل يؤثر سلباً على مظهرها والنعومة المفترض ان تتمتع بها، من هنا ضرورة استخدام المستخضرات المرطبة بشكل متواصل ومستمرّ لاستعادة نعومة والبشرة الجافة واشراقتها.

وفي هذا الاطار، يمكنك ان تستخدمي منتج Deep Clean Invigorating daily Scrub من نيتروجينا Neutrogena فهو مقشر منشط عميق المفعول مناسب للبشرة الجافة والعادية، وقد تم اختباره من قبل اطباء الجلد ما يحمي بشرتك من الاضرار الجانبية، كما يمكن ان يتحول الى رغوة تغمر البشرة وتغسل الدهون المنتشرة على سطحها.

كما تعمل حبيبات منتج Deep Clean Invigorating daily Scrub من نيتروجينا Neutrogena المنشطة على تقشير البشرة لإزالة الخلايا الجلدية القديمة والميتة، والتخلص نهائياً من البقع الداكنة التي تصيب البشرة لاسباب كثيرة منها صحية واخرى وراثية وبعضها مرتبط بقلة النظافة. لتحصلي في المقابل ومن خلال استخدام هذا المنتج بشكل مستمرّ خلال الاسبوع على اطلالة خالية من الشوائب والعيوب، وبيضاء على اعتبار ان هذا المنتج هو فعال جداً لناحية التبييض وتفتيح لون البشرة.

اقرأي المزيد: احمي بشرتك من الاحمرار والتشققات مع نيتروجينا الترا شير 45

2- افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والحساسة

افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والدهنية

تجمع البشرة المختلطة بين البشرة الجافة أو تلك العادية في أماكن محددة وبين البشرة الدهنية في منطقة الجبين والأنف والذقن. وتعاني صاحبة هذا النوع من البشرة من توسع المسام وظهور الرؤوس السوداء مع بعض الدهون واللمعان في منطقة الجبين والأنف والذقن.

اما البشرة الحساسة فهي تلك التي تثار بسهولة، وقابلة للاحمرار بسرعة، من هنا ضرورة معرفة العوامل التي تسبب الحساسية لبشرتك لتفاديها واختيار كريمات ومنتجات ومستحضرات مناسبة لنوعها.

وفي هذا السّياق، يمكنك استخدام Vichy Aqualia Thermal فيشي أكواليا ثيرمال كريم خفيف يستخدم كمرطب للبشرة المختلطة والحساسة في الوقت نفسه، وهو قادر على منحك الترطيب المطلوب طوال النهار ولمدة تصل الى 24 ساعة متواصلة، كما يعمل على تقوية طبقة البشرة الخارجية وحمايتها من العوامل التي من شأنها ان تضرّ بها.

يحتوي هذا المنتج من فيشي Vichy على مياه حرارية تحتوي على اكثر من 15 معدن ما يعمل على تهدئة البشرة وتنشيطها، كذلك يضمّ بمحتوياته الأكوابيوريل، وهو مكون فعال شديد الترطيب يزيد الشعور بالراحة والنعومة، مع ما يتمتع به من تركيبة منعشة ولطيفة تغلف البشرة بشعور خفيف ومريح طوال اليوم.

وللاستفادة من خصائص هذا المنتج الجمالية المناسبة للبشرة المختلطة والحساسة، عليك ان تضعي عدة نقاط من الكريم وتوزعيه على كامل الوجه، ومن ثم تدليكه بنعومة وبحركات دائرية من الداخل الى الخارج، مع ضرورة تجنب الضغط الذي من شأنه ان يزيد من افراز الدهون. ولك ان تطبقيه مرتين في النهار صباحاً ومساءً وخلال ايام الاسبوع لتلاحظين الفرق سريعاً وتحصلين على اطلالة خالية من الشوائب والعيوب في كل المناسبات.

اقرأي المزيد: تمتّعي بكريم Ideal White Eyesالجديد من Vichy

3- كريم للبشرة الدهنية من كلين اند كلير

افضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطه والدهنية

تعاني البشرة الدهنية من اللمعان والدهون التي تظهر بسرعة على الوجه، والتي من شأنها أن تسدّ المسام وتجذب البكتيريا والاوساخ، ما يساهم في ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب. من هنا يجب العناية بالبشرة الدهنية بشكل مستمرّ ويوميّ للمحافظة على جمال الاطلالة واشراقتها، والتخلص من الدهون وازالة الشوائب والعيوب الناتجة عن هذا النوع من البشرة مع ضرورة استخدام المستحضرات الخالية من الزيوت والتي لا تؤدي الى سد المسام، والمخصصة للبشرة الدهنيّة.

وفي هذا السياق، اذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية يمكنك ان تستخدمي منتج كلين اند كلير CLEAN & CLEAR ADVANTAGE Total Clear، الذي يعدّ بمثابة مرطب مقاوم للبثور وسريع المفاعيل، اذ ستلاحظين الفرق سريعاً بمجرّد استخدامه.

ويعمل هذا المنتج الفخم، على حلّ خمسة مشكلات تعاني منها البشرة الدهنية، اذ من شأنه ان يقلّل من ظهور البقع والاحمرار، والبثور والرؤوس السوداء، كما يساعد على ازالة لمعان البشرة ومنع انسداد المسام وتضييق فتحات المسام.

كما يأتي هذا المرطب من دون زيوت بشكل يتلاءم مع البشرة الدهنية، ويحتوي على مزيج فريد من المكونات القادرة على القضاء على العيوب والبثور وغيرها من الشوائب، التي تؤثر سلباً على الاطلالة والتي تعيد التوازن الى البشرة الدهنية المعرضة للاصابة بالبقع.

ويساعد منتج كلين اند كلير CLEAN & CLEAR® ADVANTAGE Total Clear على تنقية سطح البشرة والحد من إفراز الغدد الدهنية، لتستمتعي من خلاله على اطلالة مشرقة ونضرة طوال الوقت، وذلك من خلال وضع كمية منه يومياً على وجهك بأكمله عقب تنظيفه جيداً والنتائج ستزيدك ثقة بإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية