استخدمي افضل كريم حب الشباب لازالة الاثار كلياً عن البشرة

افضل كريم حب الشباب

اختارت لك ياسمينة افضل انواع الخلطات الطبيعية لعمل كريم لازالة اثار حب الشباب واهم مستحضرات التجميل من ماركات فخمة شهيرة في مجال اطلالة المرأة والعناية بالبشرة.

ias

  1. كريم لاثار حب الشباب بخلطات طبيعية
  2. كريم حب الشباب ماركة للبشرة الحساسة
  3. كريم لحب الشباب لمختلف انواع البشرة

1- كريم لاثار حب الشباب بخلطات طبيعية

افضل كريم حب الشباب

تعدّ مشكلة حب الشباب من المشاكل الشائعة على صعيد البشرة، اذ تؤثر سلباً على اطلالة المرأة خصوصاً في مراحل عمرية معينة اقرب الى المراهقة، والتي فيها تكون الفتاة تسعى للظهور دائماً بأجمل لوك في كل المناسبات والسهرات والاعراس، بينما تحاول اخفاء او تغطية البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء وغيرها من مشاكل البشرة بواسطة كريم اساس مناسب لنوع بشرتها ويعمل على تغطية كامل الشوائب والعيوب.

وهنا اختارت لك ياسمينة افضل الخلطات الطبيعية والمنزلية لعلاج مشكلة حب الشباب بخطوات سهلة وسريعة بعيدة من الكريمات:

  • خلطة العسل والبيض: احرصي على خلط زلال البيض بمقدار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، على ان يكون فاتراً مع ثلاث قطرات من عصير الليمون الطبيعي، وثلاثة قطرات من عصير البرتقال او الحامض، وبعدها قومي بدهن المزيج على المنطقة المصابة بحب الشباب واتركيه لحوالي النصف ساعة كحد اقصى قبل غسل الوجه بالماء الفاتر او البارد. وستلاحظين الفرق سريعاً.
  • خلطة التفاح والزبادي: اخلطي في هذه الوصفة شرائح تفاحة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي حيث ان المكونين الموجودين في الخلطة يعتبران من افضل الخلطات والوصفات الطبيعية استخداماً لما لهما من خصائص جمالية مميزة. وعند تحضير الخلطة ضعي المزيج على حب الشباب والاماكن التي تعانين من مشاكل فيها وجربي تكرارها اكثر من مرة في الاسبوع لنتائج رائعة.
  • خلطة القرفة والعسل: قومي بخلط بودرة القرفة مع ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي، ومن ثمّ دهن الخليط او الماسك على الوجه وتركه لحوالي الربع ساعة من الوقت، قبل غسل الوجه بالماء الباردة.

اقرأي المزيد: أسباب غير متوقّعة لظهور حب الشباب على البشرة

2- كريم حب الشباب ماركة للبشرة الحساسة

افضل كريم حب الشباب

تحتاج البشرة الحساسة لعناية خاصة ولمستحضرات تجميلية معينة تراعي دقة نوعها، اذ على المرأة ان تختار الكريمات الانسب للبشرة الحساسة كي لا تسبب لها اي ضرر من احمرار الى حكة الى مشاكل اخرى قد تصيبها عند الاختيار الخاطئ.

وتحرص الماركات الفخمة التي تعنى بإطلالة المرأة الخارجية وبمجال العناية بالبشرة بشكل خاص على تقديم مستحضرات ومنتجات تراعي فيها كافة انواع البشرة من دون استثناء، فإذا كنت تعانين من حب الشباب وهي مشكلة شائعة تواجه بشكل خاص الفتيات في مراحل عمرية معينة ولا سيما المراهقة، وتترك اثاراً على الوجه من الصعب ازالتها في المستقبل، عليك اختيار كريمات معنية لازالة هذه الحبوب ومنع تفاقم تداعياتها والتي قد تصل الى التهاب البشرة والاحمرار.

ولك في هذا السياق، ان تستخدمي كريم Biotique Chlorophyll Oil Free Anti Acne Gel Ecopack، الذي يعدّ من الكريمات المثالية والانسب للبشرة الحساسة، والذي من شأنه ان يعالج مشكلة حب الشباب التي تواجينها من دون الحاق اي ضرر ببشرتك. اذ يحتوي هذا الكريم على مجموعة كبيرة من الاعشاب البحرية والالوفيرا والطحالب وغيرها من المواد المفيدة للبشرة، والتي لها ان تساهم في ترطيب الجلد وشد المسامات، وتغذية البشرة ومدها بالحيوية والنضارة والاشراقة التي تعزز جمال اطلالة المرأة. وبتركيبته المميزة له ان يمتص اشعة الشمس ويمنع من تكوّن حب الشباب ايضاً لتودعي هذه المشكلة نهائياً خصوصاً عند الاعتناء دائماً بالبشرة.

كذلك يمكنك ان تستخدمي كريم Clearasil Ultra Rapid Action Pimple Clearing Cream والذي يعدّ خاصاً لحب الشباب وازالة الاثار الناتجة عنه، بوقت سريع، لتحصلي من خلاله على اطلالة مشرقة ونضرة ومتألقة وخالية من الشوائب والعيوب كما ويحتوي من تركيبة خاصة بمعالجة التهابات الوجه الناتجة بدورها من حب الشباب.

3- كريم لحب الشباب لمختلف انواع البشرة

افضل كريم حب الشباب

يشكل حب الشباب مصدر ازعاج واحراج للفتاة التي تسعى دائماً للظهور بأجمل اطلالة، وتبحث لاجل معالجة المشكلة عن كريمات ومستحضرات تساعدها في التخلص من الحبوب والبثور لتفادي الاثار التي تتركها قبل ان يكون الاوان قد فات، على اعتبار ان اثار حب الشباب يمكن ان تبقى الى المستقبل في حال عدم متابعة الموضوع والعناية بالبشرة بشكل مستمرّ ويوميّ. واليك افضل ثلاثة كريمات لازالة حب الشباب في وقت سريع:

  • كريم Keracnyl PP Cream 30mL Ducray: يشتهر هذا الكريم بفوائده الجمالية الكثيرة خصوصاً على صعيد حب الشباب، اذ يعد من افضل العلاجات التي يمكن اللجوء اليها لنتائج فعالة وسريعة ودائمة، وذلك نظراً لما يحتوي عليه من فيتامينات ومصادر تساعد على التخفيف من البقع الملتهبة لتمنحك اطلالة كلها اشراقة ونضارة. ويتميز هذا الكريم بأنه خال من العطور والبارابين اللذان يشكلان ضراراً عادة على البشرة الحساسة، وللاستفادة من خصائصه عليك ان تطبقيه مساء او صباحاً على بشرة نظيفة، ولك ان تستخدمي بعده احدى الخلطات الطبيعية والزيوت من اجل حماية البشرة في كل الاوقات وفصول السنة.
  • كريم Lierac Sebologie Imperfections Correction Regulating Gel: يعمل هذا الكريم على التخلص من البثور والرؤوس السوداء وحب الشباب، وتنظيف البشرة من العمق، لاطلالة ستكون خالية من الشوائب والعيوب في كل الاوقات والمناسبات وفصول السنة. كما يحتوي الكريم على زنك الجلوكونات ومنظم افراز الزيوت والذي يمكن استعماله للتخفيف من لمعان البشرة والمساهمة في تقليص المسام الواسعة.

اقرأي المزيد: تخلصي من آثار حب الشباب مع هذه الطرق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية