افضل كريم لتفتيح البشرة اختاريها من هذه الماركات العالمية

افضل كريم لتفتيح البشرة

ان الحصول على بشرة نضرة ومشرقة يتطلب منك ان تقدمي لها العناية اللازمة التي تساعدك على التخلص من الشوائب واستعادة جمالها. من هنا تبحثين عن كريمات تفتيح البشرة التي تمنحك نتائج فعالة. "ياسمينة" وجدت لك الحل وستعرفك على:

ias
  1. افضل كريم لتفتيح الجسم
  2. افضل كريم لتفتيح الوجه
  3. افضل كريم لتفتيح اليدين

1- افضل كريم لتفتيح الجسم

افضل كريم لتفتيح البشرة

ان الماركات العالمية تتنافس دائماً في اطار صناعة كريمات تفتيح الجسم الفعالة التي تساعدك على تفتيح وتبييض بشرة جسمك واستعادة نضارتها. تعرفي معنا على اهم كريم لتفتيح الجسم:

1- كريم Olay Natural white day cream: يحتوي هذا الكريم عللى مواد طبيعية من مستخلص التوت البري مع نظام تغذية ثلاثي يحتوي على فيتامين ب5 وفيتامين اي وفيتامين ب3. يساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة بفعالية ويمنحها الاشراقة والنضارة من الاستعمال الاول.

2- كريم Clean and Clear Fairness Cream: هذا الكريم مناسب تماماً للبشرة الدهنية وهو لايعطي مظهراً لامعاً للبشرة ويمنع انسداد المسامات. وهو الى جانب قدرته على تفتيح البشرة يساعد على حمايتها من اشعة الشمس.

3- كريم Revelon touch and glow: هذا الكريم يحتوي ايضاً على مستخلصات طبيعية مثل العسل الذي يعتبر من المواد المضادة للأكسدة. كذلك، هو يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس ولا يتسبب بلمعان البشرة. تركيبته مميزة سهلة الفرد على البشرة والامتصاص.يحفز تجديد خلايا البشرة ويمنع ظهور البقع البيضاء.

4- كريم Lotus herbals white glow skin: تركيبته الخفيفة سهلة الامتصاص من الجلد وتحتوي على عامل حماية قوي من اشعة الشمس لتحمي بشرتك من التصبغ. وهو مناسب تماماً للبشرة الدهنية.

إذاً، بعد ان تعرفت على كريم لتفتيح الجسم، فهل ستجربينها؟

2- افضل كريم لتفتيح الوجه

افضل كريم لتفتيح البشرة

تعتبر بشرة الوجه اساس اطلالة كل مرأة لذلك، تبحث دائماً عن الخلطات الطبيعية الفعالة الى جانب كريمات التفتيح التي تساعدها على التخلص من البقع الداكنة. تعرفي معنا على ابرز كريم لتفتيح الوجه من الماركات العالمية.

1- كريم KOSMÉ: Crème des Légendes: يساعد هذا الكريم الى جانب قدرته على تفتيح البشرة على مكافحة علامات تقدم سن البشرة. هو يساعد على منح بشرتك التغذية المثالية ليساعد خلاياها على التجدد. وهو خالِ من المواد الحافظة التي يمكن ان تفسد بشرتك.

2- كريم L’oreal Paris Pearl Perfect Transparent Rosy Fairnessday cream: واحد من افضل كريم لتفتيح الوجه، يحتوي هذا الكريم على عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF 15 وهو مناسب لجميع انواع البشرة. يعزز نضارة البشرة عن طريقة تنشيط الدورة الدموية ويساعدك على التخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة.

3- كريم Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Day cream: هذا الكريم فعال في مجال التخلص من البقع الداكنة واستعادة نضارة البشرة وجمالها. وهو غني بالفيتامين ب3 وهو لا يتسبب في ظهور البقع البيضاء وبالتالي لا يفسد اطلالتك. هو يمنحك بشرة بملمس ناعم وتركيبة غنية.

4- كريم Nivea Visage Sparkling Glow: هذا الكريم مناسب لجمميع انواع البشرات وهو يمنع زيادة افراز مادة الملانين التي تتسبب في تصبغ البشرة. يعمل على ترطيبها ويحمي ضد الاشعة فوق البنفسجية.

3- افضل كريم لتفتيح اليدين

افضل كريم لتفتيح البشرة

اليدين ايضاً من اقسام الجسم التي تجذب في المرأة وهي اساس اطلالتها من هنا تبحثين عن كريمات تبييض اليدين التي تمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل كريم لتفتيح اليدين.

1- كريم ABSOLUE HAND من لانكوم: من اشهر الكريمات المستخدمة لتفتيح اليدين وترطيبها، وفي الوقت نفسه تحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس التي هي المسبب الاساسي لتصبغ اليدين. كما ويساعد هذا الكريم على حماية يديك من علامات تقدم سن البشرة.

2- كريم THE HAND TREATMENT: من ماركة لامار المعروفة وهو من افضل انواع كريمات تفتيح البشرة ويمنحك يدك الترطيب المثالي والتفتيح الفعال. وهو يتميز بقدرته الخارقة على التخلص سريعاً من البقع الداكنة واستعادة لونها الطبيعي.

3- كريم BODY AND HAND CREAM من شانيل: من الكريمات العالية الجودة تحتوي بتركيبتها على مجموعة متميزة من الاعشاب الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة وتمنحها الحيوية والشباب التي تحتاج اليها. وهذا الكريم يعمل على تنقية البشرة وازالة الشوائب.

4- كريم DEEP COMFORT HAND CREAM من كلينيك: احد افضل كريم لتفتيح اليدين، يتميز هذا الكريم بتركيبته الفريدة والمتميزة التي تساعد في الحفاظ على صحة بشرة اليدين من العوامل المحيطة بها ويساهم في تجديد خلايا البشرة وبالتالي يساعدك على الخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة لتستعيدي جمال بشرة يديك وبياضها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية