ما هو افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين؟

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين هو من المنتجات التي تحتاجها كل امرأة لتنعم ببشرة نضرة وصافية وخالية من الشوائب والمشاكل.

ias

من الطبيعي ان تتعرض البشرة للكثير من المشاكل وذلك بسبب العادات اليومية وقلة النوم والراحة، فنتيجة هذه الأمور، تظهر التجاعيد والهالات السوداء حول العينين خاصةً بعد التقدم في العمر. ومن هنا سنعرفك على افضل الكريمات التي تساعدك بالتخلص من هذه المشاكل.

كريم من CLINUQUE

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

من بين أهم الكريمات التي تُعنى بالتخلص من التجاعيد حول العينين والهالات السوداء هو هذا الكريم من كلينيك الذي يمنح ترطيب لمدة 96 ساعة ويعمل فور تطبيقه على تصفية البشرة وزيادة نضارتها وقوتها كما ويعمل على منع علامات التقدم بالسن الشيخوخة.

كريم من NEUTROGENA

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

أثبتت الكثير من النساء انهن نجحن بالتخلص من سموم بشرتها مع منتجات NEUTROGENA، ومن اهم هذه المنتجات هو هذا الكريم الذي يحتوي على حمض الهيالوريونيك الذي يمنح البشرة إطلالة نضرة وصافية ويتخلص من التجاعيد ويحد من ظهورها كما وانه يعمل على التخلص من الهالات السوداء.

كريم من OLAY

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

تملك Olay اهم المنتجات التي تفوقت على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم، ومن اهم منتجات olay هو هذا الكريم الذي يتميز بتركيبته التي تحتوي على خصائص عدة أهمها الفيتامين سي الذي يحمي من أشعة الشمس الضارة ويفوز بالتغلب على علامات التقدم بالسن والهالات السوداء.

بهذه الكريمات من الماركات العالمية ستتمكنين من التخلص من الهالات السواداء والتجاعيد حول العينين، وننصحك من هنا باكتشاف الطريقة الصحيحة لوضع كريم المحيط بالعين لتستفيدي منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية