افضل كريم مسامات الوجه اختاريه من هذه المجموعة

ان كنت تبحثين عن افضل كريم مسامات الوجه، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة التي تساعدك على التخلص من المسامات الواسعة وتخلصك من الشوائب.

ias

1- كريم No More Pore Refiner Primer:

افضل كريم مسامات الوجه

من افضل انواع البرايمر التي تساعد على تصغير مسامات الوجه، وهو يساعد على الحد من افرازات البشرة الدهنية التي تتسبب ظهور الشوائب وتوسع المسامات وبالتالي تراكم الاتربة والاوساخ. وهو من الاستعمال الاول سيمنحك لمسة ناعمة ونضرة.

2- كريم Maybelline Makeup Baby Skin Instant:

افضل كريم مسامات الوجه

هذا الكريم فعال جداً ليساعدك على تضييق المسامات، فهو يتميز بتركيبة خفيفة يتغلغل في البشرة ليعمل على موازنة افراز الزيوت في البشرة ويمنح بشرتك لمسة ناعمة ويعيد اليها اشراقتها.

3- كريم Benefit Cosmetics The Porefessional:

افضل كريم مسامات الوجه

من المعروف عن مستحضرات التجميل من بنفت قدرتها على منح بشرتك ما تحتاجه لتشع جاذبية وجمالاً. تركيبة هذا الكريم خالية من الزيوت مع الفيتامين E الفعال للعناية بالبشرة، ليساعدك على تضييق المسامات والحصول على بشرة نقية بدون شوائب.

4- كريم Smashbox Photo Finish Primer Minimize Pores:

افضل كريم مسامات الوجه

هذا البرايمر فعال جداً لعلاج مسامات الوجه، فهو يحتوي على الفيتامينات ومضادات الاكسدة لتعمل على تجديد خلايا البشرة وشدها للتخلص من الخطوط الدقيقة في الوجه اضافة الى تضييق المسامات للحصول على مكياج بلا شوائب.

بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل الكريمات التي تساعدك على تضييق مسامات الوجه، ننصحك بان تلجأي الى افضل خلطات طبيعية لعلاج المسامات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية