افضل ماركة مكياج عالمية اختاري منها ما يناسبك

افضل ماركة مكياج عالمية

ان الحصول على اطلالة انيقة وجذابة يتطلب منك ان تختاري منها ما يتلاءم مع ذوق لتحصلي على مكياج جذاب وانيق يدوم لفترة طويلة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل ماركة مكياج عالمية.

1- ماركة Chanel: بدأت ماركة شانيل بالظهور عام 1909 وهي تعتبر من افضل ماركات المكياج العالمية بحسب شهادة كثيرين وهي تقدم لك افخر وارقى مستحضرات التجميل.

2- ماركة Oriflame: تأسست هذه الماركة عام 1067 في السويد وتعتبر منتجاتها لطيفة وآمنة على البشرة وهي تعتبر من افضل مستحضرات التجميل والمكياج حول العالم.

3- ماركة Revelon: هذه الماركة تقدم لك اجود انواع مستحضرات المكياج بمختلف الحاجيات لتتمكني من تطبيق مكياج متكامل وتلفتي الانظار. والمعروف عن هذه الماركة انها تهتم برعاية العديد من المشاريع الانسانية والخيرية والتي تساهم في توعية المجتمع.

4- ماركة Avon: تأسست هذه الماركة في الولايات المتحدة عام 1886، وهذه الشركة تقوم ببيع مستحضراتها بشكل مباشر، ,id وهي تشتمل على جميع انواع مستحضرات المكياج التي تحتاجينها، وهي تعتبر ذات كفاءة عالية واسعارها في متناول الجميع.

5- ماركة Clinique: هي شركة تابعة لمجموعة شركات Estee Lauder المشهورة والمعروفة في مجال العناية بجمالك واطلالتك. وهي من الماركات العالمية التي يوصي بها اطباء الجلد وهي غير مضرة للبشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل ماركة مكياج عالمية، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية