افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا لا ينتسى

افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا

في الآونة الاخيرة اصبحت تعتبر تركيا من اكثر الوجهات السياحية المقصودة من المتزوجين حديثاً لقضاء شهر عسل ممتع ومفعم بالسحر والرومانسية.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا.

1- اسطنبول: تخبئ اسطنبول الكثير من الاماكن الرومانسية لتحصلي على شهر عسل مميز. يمكنك ان تقومي بجولة في السفينة في مضيق البوسفور لتتعرفا على معالم المدينة وننصحكما بزيارة تلة العرائس وهي وهة غالباً ما يقصدها العرسان لالتقاط اجمل الصور التذكارية بدون ان ننسى بالطبع جزر الاميرات.

2- أنطاليا: واحدة من اجمل الجزر التركية فهي شهيرة بشواطئها الساحرة ومنتجعاتها التي توفر سبل الراحة كافة لزوارها ويمنكم في انظاليا الاستمتاع بزيارة لمشاهدة معالم المدينة القديمة التي تضم اجمل المقاهي والمطاعم والاسواق وكذلك، يمكنك زيارة شلاشلات انطاليا التي تعتبر من اروع الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها.

3- مرمريس: تعتبر المقصد الاول للمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل. تتميز بشواطئها واسواقها ويمكنك الاستمتاع بالقيام برحلة بحرية وزيارة جزيرة دايلان التي تشتهر برمالها الذهبية ويمكنكما ان تقصدا شاطئ اتشملر او ممارسة هواية السفاري او الاستمتاع والاسترخاء بحمام تركي.

4- بودروم: يمكنك ايضاً الاستمتاع بشهر العسل في منطقة بودروم فهي تساعدك على الاستجمام والتمتع بمشاهد البحر الرومانسية. هذه المدينة توفر لكما العديد من اماكن الجذب السياحية من الشواطئ والمعالم التاريخية والحمامات التركية.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية