جولة على أحدث مستحضرات CHANEL لهذا الموسم

جولة على أحدث مستحضرات CHANEL لهذا الموسم

تخصّك CHANEL هذا الموسم بمجموعة مميّزة من المستحضرات والابتكارات التي تكرّسك إمرأة جميلة مختلفة عن كل النساء. وبعدما أخبرناك عن Rouge Allure بتركيبته الفريدة وألوانه الجديدة، حان الوقت لإخبارك عن أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والجسم لهذا الموسم:

ias

Sublimage L'Essence Fondamentale

يبدأ SUBLIMAGE مرحلة جديدة، مدفوعة أكثر من أي وقت مضى بالصلة الخاصة مع الطبيعة، حيث تكتب CHANEL صفحة جديدة في قصة SUBLIMAGE عن طريق السفر من مدغشقر إلى جبال الألب الفرنسية الجنوبية، لابتكار Sublimage L’Essence Fondamentale الذي يغذي البشرة من الداخل، وينعش نسيجها من الداخل ويشدّه ويقويه مع الحفاظ على راحته. من بعد الاستعمال تبدو البشرة متجانسة ومشدودة أكثر، وأكثر كثافة. فضلاً عن ذلك، تختفي التجاعيد ويصبح ملمس سطح البشرة أكثر نعومة.

Sublimage L'Essence Fondamentale يغذي البشرة من الداخل
Sublimage L’Essence Fondamentale يغذي البشرة من الداخل

Les Eaux De Chanel

لتعزيز أثر عطور Les Eaux De Chanel يتوفر مع ماء التواليت جل برغوة للاستحمام رقيق ولطيف على البشرة، ولوشن للجسم ناعم كالحرير بلمسة نهائية ساتانية، حيث تضم المجموعة الجديدة ماء تواليت ولوشن للجسم وجل للاستحمام. وتقدم بذلك ثلاث طرق للتعطر، تُستخدم كل منها بمفردها أو بمزجها مع المستحضرات الأخرى لعبير أكثر كثافة يدوم طويلاً.

Les Eaux De Chanel ومجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالجسم
Les Eaux De Chanel ومجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالجسم

LA CRÈME MAIN Texture Riche

في عام 2018، تستمر القصة مع كريم LA CRÈME MAIN بتركيبته الجديدة المغلفة والمريحة أكثر. يتميز الإصدار الجديد بملمس البلسم الغني والناعم كالمخمل. LA CRÈME MAIN Texture Riche هو الكريم المثالي لعلاج الأيدي الجافة والحساسة.

LA CRÈME MAIN Texture Riche  وملمس كالحرير
LA CRÈME MAIN Texture Riche وملمس كالحرير

إقرئي المزيد: CHANEL عنوان الأناقة الراقية ومجموعة شتاء 2019 تترجم ذكريات مميّزة في شوارع باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية