افضل معطرات الجسم لرائحة منعشة تدوم طويلا

Clothing, Apparel, Hat

ان الحصول على اطلالة متكاملة وجذابة يتطلب منك ان تختاري معطرات الجسم الفعالة التي تساعدك للحصول على رائحة منعشة وتلفتي الانظار. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. معطر جسم من نعومي

  2. معطر جسم من نكتار

  3. افضل معطرات الجسم

1- معطر جسم من نعومي

افضل معطرات الجسم

تعتبر ماركة نعومي من اكثر الماركات المشهورة بين النساء والتي تساعدك لتحصلي على رائحة جسم مميزة وجذابة. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل معطر جسم من نعومي.

1- معطر الجسم اميرة: من افضل معطر جسم من نعومي، سيمنحك رائحة جسم منعشة ليتركها مليئة بالحيوية والسحر وهو يأتي بعبوة بخاخ 200 ملل. يتميز. سعره 59 درهماً.

2- معطر الجسم اميرة اللامع: بالطبع انت تستحقين ان تكوني الاجملوالانعم وتتمتعي باطلالة ملفتة مع عطر منعش. من هنا ننصحك باختيار هذا المعطر الجسم من نعومي الفاخر واللامع بتركيبته الكريمية بنكهة الفراولة الغنية بحيث تعزز تركيبته جاذبيتك. سعره ايضاً 59 درهماً.

3- معطر الجسم بويم: يتميز هذا المعطر بتركيبته الكريمية التي يسهل دهنها على بشرة الجسم مزودة بريشة تساعدك على مده بسهولة وهو مزين بنكهة الفراولة البرية ليضفي سحرا وجاذبية خاصة على اطلالتك. سعرها 149 درهماً.

4- معطر الجسم افروديسيا: هذا العطر هو سر الكاماسوترا وهي عبق قطرات الندىالتي تبعث البهجة في النفوس مع عبق من نفحات الورد والايلانغ والياسمين لتضفي سحراً خاصاً وجذاباً على مظهرك. سعرها 149 درهماً.

2- معطر جسم من نكتار

افضل معطرات الجسم

أما إذا كنت تبحثين عن معطر جسم من نكتار، ومحتارة بشأن النوع الذي يجب ان تختاريه، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل معطرجسم من نكتار.

1- معطر لمسة دلع: هو جل معطر للجسم والشعر يمنحك رائحة فواحة مفعمة بالنعومة والجاذبية ليضفي انتعاشاً ساحراً على اطلالتك. هذا المعطر مناسب لجميع انواع البشرة. سعره 17 درهماً.

2- معطر بودي سبلاش: من المستحضرات المميزة برائحته المنعشة والجذابة التي تمنحك رائحة ذكية تدوم طويلاً لتتألقي في يومياتك وتلفتي الانظار. سعره 17.50 درهماً,

3- بودرة ماجيستك: من اجمل المعطرات الجسم من نكتار، فهو يساعدك لتحصلي على رائحة منعشة تمدك بالحيوية والجاذبية لتلفتي الانظار وتكون اطلالتك منتعشة طوال اليوم.

4- معطر مسك الطهارة: هذا المعطر مركز بتركيبة فريدة ذات رائحة منعشة وجذابة، ويمنحك رائحة جسم مميزة ويتميز بقدرته على تطهير بشرتك من البكتيريا والجراثيم.

3- افضل معطرات الجسم

اجمل عطور الرصاصي نسائي

أما إذا كنت تبحثين عن معطرات الجسم من الماركات العالمية، التي تمنحك رائحة منعشة لا مثيل لها، فقد اخترنا ان نعرفك على افضل معطرات الجسم.

1- معطر الجسم Sweet Temptations by Victoria’s Secret: هو من اكثر معطرات الجسم شهرة في العالم وهو يتميز برائحة ذكية جداً غنية بروائح الفواكه والزنابق الوادي والمشمش والجريب فروت وعبير الزهور المنعشة وهو يجذبك بعطره المنعش.

2- معطر الجسم Sweet Pea by Bath & Body Works: زجاجة هذا العطر مصممة بطريقة تساعدك على توزيع العطر على كامل الجسم بطريقة مميزة مع تركيبته الخفيفة والمنعشة مع روائح مميزة من الفريزيا والتوت البري مع خلاصة الالوفيرا المغذية للبشرة.

3- معطر الجسم enchanteur: هذا المعطر يحظى بشعبية كبيرة بين النساء، بفضل رائحته القوية والخلابة التي تمنحك احساساً بالانتعاش وهو يحتوي على روائح مجموعة من الزهور المنعشة ليكون خياراً مثالياً لاطلالاتك.

4- معطر الجسم Hawaiian Ginger by Calgon: هذا المعطر يتميز برائحة الفواكه الاستوائية وهو يحمل سحر الطبيعة وغني بكل الروائح المميزة كرائحة الليمون والزنجبيل والمسك وهو يتميز بتركيبته الخفيفة والمنعشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية