ما هو افضل مقشر للبشرة الحساسة؟

افضل مقشر للبشرة الحساسة

تعرفي مع ياسمينة على افضل مقشر للبشرة الحساسة للتمكني من التخلص من التراكمات الجلدية والخلايا الميتة، فتقشير البشرة من أهم الطرق للعناية بالبشرة والحفاظ عليها.

ias

مقشر وجه من Clear&Clear

افضل مقشر للبشرة الحساسة

يعمل هذا المقشر من كلير اند كلير على تجديد البشرة وتنظيفها من كل الرواسب والأوساخ، كما يساعد في تصفيتها من الحبوب للحصول على بشرة مشرقة وأكثر نضارة.

مقشر وجه من Nuxe

افضل مقشر للبشرة الحساسة

يُعتبر هذا المقشر الأفضل للبشرة الحساسة فهو يعمل على ازالة الجلد الميت ويمنح البشرة ترطيب ونعومة فائقة. يجب تطبيق هذا المقشر من مرة الى مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرضية.

مقشر وجه من Neutrogena

افضل مقشر للبشرة الحساسة

تم اختيار هذا المقشر من قِبل اهم أطباء الجلد نظراً لقدرته على تنظيف البشرة بعمق. يتحول هذا المقشر الى رغوة تغمر البشرة وتتخلص من دهون الوجه لللإطلال ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب.

مقشر وجه من La Roche-Posay

افضل مقشر للبشرة الحساسة

يساعد هذا المنتج على حماية البشرة الحساسة، فهو يعمل على تقشير البشرة الكيميائي ويقوم بإحياء الخلايا والحفاظ على توازن البشرة. كما يمنع هذا المقشر تهيج البشرة المفاجئ ويتخلص من جميع الأوساخ والرواسب.

يُعتبر تقشير البشرة من اهم الخطوات للعناية بالبشرة وخاصة ان كنت تملكين بشرة حساسة، ولصاحبات البشرة الدهنية، تعرفي على خلطات طبيعية لتقشيرها والتخلص من حب الشباب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية