واقي شمس لبشرة دهنية من الماركات العالمية اختاري الانسب لك

افضل واقي شمس لبشرة دهنية

ان العناية بالبشرة وتقديم ما تحتاجه يتطلب منك ايضاً ان تحميها من اشعرة الشمس الضارة عبر اختيار واقي الشمس المناسب، وخصوصاً في حال كانت بشرتك دهنية، فهي عرضة اكثر لظهور الشوائب لذلك، من الضروري ان تختاري واقي شمس لبشرة دهنية مناسب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. واقي شمس طبي للبشرة الدهنية

  2. واقي شمس بيوديرما للبشرة الدهنية

  3. واقي شمس افين للبشرة الدهنية

  4. واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

1- واقي شمس طبي للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس لبشرة دهنية

ان اختيارواقي الشمس المناسب يتطلب منك ان تتعرفي على خصائصها لتختاري الانسب لك ولبشرتك. لذلك اخترنا ان نعرفك على افضل واقي شمس طبي للبشرة الدهنية.

1- كريم SHISEIDO Urban Environment SPF 42 Oil-Free UV Protector: هذا الواقي من اشعة الشمس الضارة مناسب تماماً لصاحبات البشرة الدهنية بفضل عدم احتوائه على الزيوت ليحمي بشرتك من اللمعان وبالتالي افساد اطلالتك.

2- كريم KIEHL’S Super Fluid UV Defense Sunscreen Broad Spectrum SPF 50: هذا الكريم يحمي بشرتك تماماً من اشعة الشمس، وهو يحتوي على الفيتامين E الذي يحمي بشرتك من جذور الحر الضارة وهو كريم خالٍ من الزيوت ويعمل على ترطيب بشرتك ويمنع شيخوخة الجلد.

3- كريم LAURA MERCIER Flawless Skin Daily Face Shield SPF 40: هذا الكريم يحمي بشرتك من ظهور اية بقايا زيتية لتحافظي على اطلالتك متكاملة طوال اليوم بدون لمعان وهو يعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس ويحميها من ظهور علامات الشيخوخة.

4- كريم CLINIQUE Broad Spectrum SPF 30 Mineral Sunscreen Fluid for Face: هذا الكريم يتميز بتركيبته الخفيفة وبالتالي يسهل على البشرة امتصاصها. كما ويعمل هذا الكريم على حماية بشرتك طوال اليوم من اشعة الشمس الضارة ويعمل على ترطيبها.

إذاً، بعد ان تعرفت على واقي شمس طبي للبشرة الدهنية، فاي منها سوف تختارين؟

2- واقي شمس بيوديرما للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس لبشرة دهنية

من المعروف عن ماركة بيوديرما حرصها على تقديم كل ما يساعدك على العناية ببشرتك وتقديم الافضل لها لتحصلي على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب. لذلك، سنعرفك على واقي شمس بيوديرما للبشرة الدهنية.

1- كريم Photoderm ANK Mat SPF 30: هذا الكريم الواقي من اشعة الشمس يساعدك على تقديم العناية اللازمة لبشرتك الدهنية ويحميها من اشعة الشمس الحارقة. وهو يعتبر افضل واقي شمس بيوديرما للبشرة الدهنية.

2- كريم Photoderm MAX SPF 50+: هذا الكريم على شكل سبراي هو الافضل لناحية حماية بشرتك من اشعة الشمس الحارقة وهو قادر على منحها الترطيب اللازم لتتجنبي جفافها.

3- كريم Photoderm Bronz 50+: هذا الواقي يتميز بتركيبته الزيتية التي يسهل تطبيقها من خلال رشها على البشرة وهو يقدم لك حماية متكاملة لبشرتك من اشعة الشمس.

3- واقي شمس افين للبشرة الدهنية

طريقة تحضير افضل واقي شمس

ان واقي شمس لبشرة دهنية من مجموعة ايفن هو من الخيارات المثالية التي يمكنك ان تلجأي اليها لتقديم الحماية اللازمة بشرتك. من هنا سنعرفك على خصائص مجموعة واقي شمس افين للبشرة الدهنية Avene Sun Care لتجعليها خيارك.

1- حماية من الاشعة ما فوق البنفسجية: هذه المستحضرات تقدم لك الحماية من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية المسببة لحروق البشرة ولظهور علامات الشيخوخة وبالتالي تقدم لك الحماية المتكامل لخلايا بشرتك.

2- حماية عالية جداً: من مجموعة واقي شمس افين للبشرة الدهنية، تؤمن لك هذه المستحضرات عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF 50+ لتقدم لك الحماية المتكاملة لبشرتك وتحميها من اشعة الشمس الضارة.

3- مقاومة للماء: يعمل هذا الكريم على مقاومة الماء ليحافظ على فعالية كبيرة ضد اشعة الشمس لتحافظي عليه حتى وانت متواجدة على البحر وتحافظي على حماية متكاملة لبشرتك.

4- خالية من البرابين: تحتوي العديد من مستحضرات التجميل وخصوصاً تلك التي تعنى بوقاية البشرة من اشعة الشمس على مادة البرابين التي اثبتت الدراسات انها مسبب لتهيج البشرة والحساسية وتزيد من خطر الاصابة بسرطان الثدي. لذلك، تخلو مستحضرات ايفن من هذه المادة.

4- واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس لبشرة دهنية

تعتبر البشرة الدهنية من اكثر انواع البشرة المعرضة لظهور الشوائب وحب الشباب بسبب افرازها الكبير للزيوت. ما يحتم عليك تقديم كريم واقي شمس مناسب لها يحد من افراز الزيوت ويحميها من اشعة الشمس. ماركة نيوتريجينا وجدت لك الحل مع Ultra Sheer Dry-Touch 55 SPF واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية.

تركيبته المميزة تعمل على حماية بشرتك من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية وتمنعها من التغلغل عميقاً تحت سطح البشرة وتبقي بشرتك نظيفة وخفيفة بلمسة غير لامعة.

هذا الواقي يدوم طوال اليوم على بشرتك ويحميها من اشعة الشمس الضارة لاطول فترة ممكنة وهو يأتي بتركيبة مقاومة للماء تدوم حتى 80 دقيقة متواصلة.

هذا الكريم هو بتركيبة خالية من الزيوت ليتلاءم مع بشرتك الدهنية لذلك، ننصحك بتطبيق هذا الكريم على بشرتك قبل الخروج والتعرض لاشعة الشمس بحوالي الربع ساعة واحمي بشرتك طوال اليوم.

إذاً، بعد ان تعرفت على واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية