إليك وصفات لتفتيح البشرة ذات نتائج مضمونة

خلطة اللبن والعسل والنعناع

افضل وصفات لتفتيح البشرة

إذا كنت تبحثين عن خلطة لتبييض الوجه، اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقة صغيرة من العسل، وأخرى من النعناع المقطّع، وضعي العجينة في البراد واستعمليها لاحقاً لمدّة عشر دقائق فقط.

ias

خلطة البندورة وعصير البطاطا والعسل

افضل وصفات لتفتيح البشرة

الطماطم وعصير البطاطا يعتبران من أهم وكلاء تبييض البشرة وتناسب هذه الخلطة من يعانين من حساسية زائدة في الجلد. أضيفي البطاطا المبشورة إلى عصير الطماطم بكميات متوازية وقطرات من العسل، واتركيه ل5 او 10 دقائق قبل غسلها.

خلطة اللبن والشوفان وعسل

افضل وصفات لتفتيح البشرة

أضيفي بضع قطرات من العسل إلى خليط من الشوفان واللبن ، وطبقي المزيج على الجلد لتبييضه.

خلطة الحليب والعسل وزيت اللوز

افضل وصفات لتفتيح البشرة

زيت اللوز يساعد في تفتيح البشرة لأنه يمتلك الكثير من الفيتامينات E في حين يغذي الحليب والعسل المنطقة المتضررة. اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع أخرى من زيت اللوز و 2 ملعقة طعام من العسل.

الليمون والعسل

افضل وصفات لتفتيح البشرة

لتحضير الخلطة عليك أن تخلطي 3 ملاعق كبيرة من العسل مع 3 من الحليب كامل الدسم، و3 قطرات ماء ورد وتمزجيها جيداً مع بعضها البعض ومن ثم ضعيها في الثلاجة لمدة 10 دقائق وأضيفي إليها لاحقاُ 3 قطرات ليمون وطبقيها على وجهك لمدة ساعة كاملة واغسلي وجهك.

السدر

افضل وصفات لتفتيح البشرة

للاستفادة من فوائد السدر لتبييض البشرة وتنعيمها، اخلطي بودرة السدر مع قشور برتقال مجففة ومطحونة والشوفان والنعناع الجاف، وقبل الاستحمام أضيفي إليها اللبن وادهني جسمك بها واتركيها حتى تجف واستخمي الليفة لفرك الجسم والاستحمام بالمياه الساخنة.

خلطة عصير ليمون وزيت جوز الهند

افضل وصفات لتفتيح البشرة

تساعد الحموضة العالية في الليمون على تبييض البشرة كما زيت جوز الهند المعروف بخصائصه المميزة في تبييض البشرة. دلكي البشرة بهذا الخليط لمدة 25 إلى 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية