افضل 10 أماكن لقضاء شهر العسل

هل أنت محتارة أية وجهة سياحية تختارين لشهر العسل؟ هل تختارين إحدى الجزر التي تشتهر بشواطئها الجميلة أو تذهبين في رحلة لاستكشاف حضارات وثقافات جديدة؟ تساعدك ياسمينة في عملية اختيار وجهة سفرك من خلال تعريفك إلى أجمل 10 اماكن سياحية ننصحك بزيارتها في خلال شهر العسل. فأي منها ستختارين؟

ias

 

إقضي أجمل الأوقات الرومنسية في سانتوريني

 

تشتهر سانتوريني بجمال جلساتها الرومنسية حيث يمكنك الإستمتاع بمشاهدة غروب الشمس وتناول أشهى المأكولات اليونانية. تعتبر سانتوريني المكان المثالي للمتوّجين حديثاً خصوصاً أنها تبعدهم عن ضجيج المدن وتخلّصهم من الضغوطات والتعب اللذين سيطرا على حياة الثنائي قبل الزفاف. كما تشتهر سانتورينيبالأماكن الأثرية وبالجبال العالية التي يمكنك تسلّقها لمشاهدة البحر الأبيض المتوسّط.

 

لشهر عسل رومنسي زوري البندقية مدينة العشاق

 

منذ سنوات وتعتبر مدينة البندقية مدينة العشاق والرومنسيةوالجمال، فكثيراً ما يقصدها المتزوّجين حديثاً بحثاً عن أجمل اللحظات والمناظر الطبيعية الخلابة وليعيشوا تجربة جديدة من خلال التنقل في الزوارق الصغيرة. أما برّاً فستجدين ممرات صغيرة وشوارع ضيقة تصل بين أبنية المدينة وتدخلك إلى أجمل الفنادق والمطاعم والمناطق السياحية.

 

تمتّعي بأجمل الشواطئ في جزيرة بورا بورا

 

لقضاء شهر العسل، إختاري جزر بورا بورا واختاري واحداً  من أجمل الفنادق الموجودة فوق المياه لتخرجي من غرفتك كل صباح وتتأملي روعة المحيط من شرفتك. يطلق على بورا بورا لقب أجمل جزيرة في العالم ولؤلؤة المحيط الهادئ وذلك لروعة جمالها. تقدّم لك هذه الجزيرة فرصة فريدة من نوعها لقضاء أجمل الأوقات بعيداً عن روتين الحياة والمدن والتطوّر. ننصحك بالإبتعاد عن كل وسائل الإتصال والتكنولوجيا عند زيارتك لبورا بورا لتشعيري فعلاً بأنك انتقلت إلى عالم آخر.

 

جزر المالديف ترحّب بك لتمضية شهر عسل على شواطئها

 

تخيّلي أنك تقضين شهر العسل في فيلا خاصة عائمة على سطح مياه المحيط الهندي وتستيقظين كل يوم على أصوات الدلافين وأمواج البحر فتخرجين إلى شرفتك لتتأملين جمال الطبيعة والأفق البعيد. هذه هي باختصار أبرز مميزات عطلة شهر العسل التي ستقضينها في جزر المالديف.

 

إكتشفي الثقافة الإندونيسية عند زيارتك لمدينة بالي

 

تتميّز جزر إندونيسيا بجمالها الساحر وشواطئها الخلابة التي تشعرك بالإسترخاء إضافة إلى معالمها الأثرية والطبيعية التي تنقلك إلى عالم آخر. إن كنت محتارة بين اختيار وجهة سياحية إلى جانب الشاطئ أو تفضّلين التعرّف إلى أماكن أثرية واكتشاف ثقافات جديدة، ننصحك إذاً بزيارة بالي الإندونيسية التي تجمع بين جمال الطبيعة والشاطئ وثقافة جديدة وتقاليد لم تعهديها من قبل.

 

لا تفوّتي فرصة الإستجمام والإسترخاء على شواطئ سيشيل

 

إن كنت تحلمين بزيارة جزيرة نائية خالية من أعداد السياح الكبيرة وبعيدة عن ضجيج المدن، ننصحك باكتشاف الشواطئ الرملية البيضاء اللون المياه الزرقاء الخلابة في جزيرة سيشيل. تجمع سيشيل بين 115 جزيرة صغيرة في المحيط الهندي وستنقلك من دون شك بجمالها إلى دنيا الأحلام لتعيشي أجمل لحظات حياتك.

 

زوري أجمل المعابد القديمة والمواقع الأثرية في تايلند

 

تجمع تايلاند أشهر الجزر في العالم مثل جزيرة فوكيت وفي في حيث تقضين أجمل لحظات الإسترخاء إلى جانب الشاطئ وتكتشفين في الوقت عينه حضارة تايلاند العريقة. ننصحك بأن تتضمّن زيارتك لتايلاند زيارة خاصة للعاصمة بانكوك حيث ستتعرّفين عن كثب إلى هذه الحضارة وتكتشفين أبرز تقاليدها وعاداتها كما ستحصلين على فرصة مشاهدة مجموعة من أجمل المواقع الأثرية والمعابد وأحلى المشاهد الطبيعية.

 

قومي بزيارة باريس مدينة الأنوار والجمال

 

تجذب مدينة الأنوار باريس السياح من كافة أقطار العالم بفضل جوّها الرومنسي الرائع ومعالمها الخلابة التي تحلمين منذ زمن طويل بزيارتها. يتمتع المطبخ الفرنسي بشهرة عالمية واسعة لذلك من المهم جداً أن تقصدي المطاعم الفرنسية لتذوّق أشهى المأكولات. ونصيحتنا لك هي ألا تفوّتي زيارة أهم الأماكن السياحية الشهيرة في باريس مثل نهر السين وبرج إيفل ومتحف اللوفر وقصر فيرساي.

 

زوري فلورنس مدينة الفن والعشاق

 

لطالما كانت مدينة فلورنس الإيطالية مصدر إلهام للعديد من الفنانين الذين كانوا يقصدونها لتأمّل جمال هذه المدينة الصغيرة. تنصحك ياسمينة أن تقصدي مدينة فلورنس في شهر العسل لتتمكّني أنت أيضاً من الإستمتاع بجمال هذه المدينة الرائعة التي لطالما اشتهرت بكونها مدينة الفن والعشق. ننصحك أيضاً بتذوّق مطاعم المدينة اللذيذة ومشاهدة غروب الشمس لتستمتعي بأمسية رومنسية مع زوجك.

 

 

                              أمضي اجمل أوقات شهر العسل في اوروبا

 

 

قومي بزيارة مدينة مدريد في شهر العسل

 

يقال إن مدينة مدريد كثيراً ما تشبه المدن الكبيرة الأخرى في نواحٍ عدة، فهي المدينة الأكبر في إسبانيا، تضم أكبر عدد سكّان، هي عاصمة البلاد ومركزاً لأهم الأعمال الدولية. إلا أن ما تجهلونه عن مدينة مدريد أنها تتميّز بجو رومنسي بامتياز يمكن للمتزوجين حديثاً والزوار الباحثين عن جمال المدينة أن يشعروا به. فيمكنك الإستماع إلى عزف الجيتار الرائع ومشاهدة رقصة الفلامنكو، كما يمكنك مشاهدة مباريات مصارعة الثيران في مدريد وسماع صراخ الماتادور. كذلك ندعوك إلى التعرّف على أبرز الأماكن السياحية في المدينة وأجمل الآثار القديمة من خلال  تأمّل الهندسة المعمارية الخلابة واللوحات الفنية الرائعة الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية