أفكار تتعلّق بالموضة تزيل الضغط النفسيّ الناتج عن العزل المنزليّ

افكار تخفف الضغط النفسي الناتج عن العزل المنزلي

الافكار التي تخفف الضغط النفسي الناتج عن العزل المنزلي كثيرة، ومنها تلك التي تتعلّق بالموضة، والتي ستجعلك سعيدة طوال الوقت وتجعل الوقت يمرّ من دون أن تشعري.

ias

لا شكّ بأنّ العزل المنزليّ يؤثّر على نفسيّتكِ كثيرًا، فحياتكِ بأكملها تغيّرت، وهذا ما قد يكون جعلكِ عرضة للضغوطات النفسية والتوتر والملل من الروتين. فأنت تجدين في خزانتكِ ملابس اشتقت إلى اعتمادها بسبب هذه الأزمة، وتنظرين إلى صور وثّقتها خلال قضاء أمتع الأوقات مع صديقاتكِ وأفراد عائلتكِ، وتشعرين باشتياق كبير إلى أجواء العمل أو المدرسة أو الجامعة… ولكن لا تقلقي، فهذا الضغط النفسيّ يمكنكِ أن تتخلّصي منه بسهولة، ومن خلال اتّباع أفكار موضة نشارككِ بها في هذا الموضوع.

ممارسة هوايات ونشاطات جديدة من عالم الموضة

ستجدين الكثير من الهوايات المنزلية التي يمكنكِ ممارستها بسهولة، وأبرزها تلك المتعلّقة بالموضة، التي تلعب دورًا كبيرًا بإزالة الضغط النفسي الذي تتعرّضين له في هذه الفترة، إذ تقضي على الطاقة السلبية والملل والتوتر المسيطرين على نفسيّتكِ، وتعزّز لديك مشاعر الراحة والسعادة. مثال على ذلك، ترتيب خزانتكِ، تعلّم خياطة الملابس، إصلاح الملابس والأكسسوارات التالفة، صناعة كمامات مواكبة للموضة، وغيرها…

وللملابس دورها أيضًا

بلوزة من تصميم Banana Republic تجدينها على Ounass
بلوزة من تصميم Banana Republic تجدينها على Ounass

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلوزة

توقّفي عن اعتماد الملابس اليومية التي مللتِ منها حتمًا، مثل التصاميم الرياضية وتلك المخصّصة للنوم، فهي ستزيد من سوء حالتكِ النفسية. اختاري بدلًا من ذلك قطعًا تجعلك تشعرين بالسعادة، مثل التوبات الملّونة والمزدانة بنقشات حيوية، والتي يمكنكِ تنسيقها مع جينز أو شورت مثلًا.

وكذلك الأكسسوارات

أكسسوارات تجدينها على Farfetch
أكسسوارات تجدينها على Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق عقدة الفراشة للشعر

اضغطي هنا لتسوّق الأقراط

اعتمدي في كلّ يوم أكسسوارات مختلفة مناسبة لوجودكِ في المنزل، فهي تزرع البهجة في نفسيّتك، مثل عقدة فراشة للشعر مصنوعة من أقمشة ملوّنة، وأقراط كبيرة أو على شكل أزهار.

لا تنسي أن تتسوّقي

لا تجعلي مكوثكِ في المنزل يمنعكِ من التسوّق حتّى ولو أنّ المتاجر مقفلة، فستجدين الكثير من العلامات التي توفّر فرصة التسوّق عبر واتساب وأون لاين، وأيضًا المواقع، حيث ستقضين ساعات وساعات وأنتِ تتصفّحين تصاميمهم الجديدة من أزياء وأكسسوارات، وكثير من هذه العلامات تحرص على توصيلها إلى منزلكِ خلال يوم أو يومين. وهنا من المهمّ أن تتذكّري النصائح الضرورية لإطلالة مواكبة للموضة لتعرفي ما عليك تسوّقه.

ولأفكار إضافية عن تحدّي العزلة في هذه الفترة، شاهدي كيف تقضي الانفلوسر نيرفانا عبدول وقتها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية