اكتشفن على انستقرام بلايز شتاء 2016

أصبح موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" مصدراً أساسياً لمعرفة آخر #صيحات_الموضة وأخبار المشاهير. لذلك، قررت أن أقدم لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على موديلات بلايز لكل المناسبات من موضة شتاء 2016. تصفّحن الصور التالية واعتمدن البلوزة التي تناسب ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة.

ias

البلوزة الكاجوال: اعتمدن في إطلالاتكنّ اليومية والكاجوال هذه البلوزة التي تجمع بين ألوان الرمادي والزهري والأبيض. تتميز هذه البلوزة برسومات القطط التي تزيّنها عند حدود الصدر والأكمام ما يزيد من جمالها. يمكنكنّ اعتماد هذه البلوزة مع جينز لتحصلن على إطلالة ملفتة.

القميص باللونين الأسود والأبيض: أنصحكنّ باعتماد هذا القميص باللونين الأسود والأبيض الذي يتميز بالرسومات الملفتة. يعتبر هذا القميص من آخر صيحات الموضة ومثالياً لإطلالاتكن اليومية. يمكنكنّ اعتماده مع السروال الكلاسيكي باللون الأسود أو الجينز.

البلوزة باللون الكحلي: لتحصلن على إطلالة راقية وأنيقة، اعتمدن في المناسبات هذه البلوزة الكحلية بالأكمام القصيرة التي تتميز بلونها الدافئ وبقصّتها الملفتة. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة الجمال وتضفي رونقاً على إطلالتكنّ. اعتمدن هذه البلوزة مع سروال كلاسيكي باللون الأحمر وحقيبة يد كحلية.

البلوزة الملفتة بالأكمام الطويلة: اخترن لإطلالتكنّ اليومية هذه البلوزة  بالأكمام الطويلة التي تتميز بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. كذلك، تتميز هذه البلوزة بلونها الملفت وبقصتها الكلاسيكية ما يضمن لكنّ إطلالة جذّابة.

البلوزة الخضراء الراقية: اعتمدن في المناسبات هذه البلوزة الملفتة باللون الأخضر الغامق التي تتميز بقماشها الفخم ما يزيد من أناقتها. كذلك، تتميز هذه البلوزة بقصتها الفريدة من نوعها مع العقدة.

اقرئي أيضاً:الأزرق الليلي ينافس الأسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية