اكتشفي أبرز فراشي ماكياج الوجه مع Lancôme!

اكتشفي أبرز فراشي ماكياج الوجه مع Lancôme!

اكتشفي أبرز فراشي ماكياج الوجه مع Lancôme!

مهما كان اختيارك لمستحضرات التجميل صحيحاً، ومهما بلغت تركيبة هذه المستحضرات فعاليّتها، اعرفي أنّك لن تحققي النتيجة المرجوّة منها من دون أن تدركي التمييز بين مهام فراشي الماكياج، ولأنّ Lancôme  وبحسب آراء أهم الخبراء، تملك باقة رائعة من فراشي الماكياج التي تسّهل عملهم إلى حد كبير، من المفيد إكتشافها عن كثب، واعتبارها أدوات رئيسيّة في حقيبة ماكياجك. واليوم، عبر مدوّنتنا أحببنا تعريفك على أهم الفراشي لماكياج بشرة الوجه:

ias


           ماكياج الأعياد من Lancôme لإمرأة تشّع بسحر باريس

 

فرشاة كريم الأساس  Foundation brush #2: مثالّية لمرغ كريم الأساس، وتوزيع الكميّة على كافة أنحاء الوجه بالتساوي.

 

فرشاة البلاش والبودرة Powder & Light Blush Effect brush #3: غالباً ما يمكن استعمال الفرشاة نفسها مع المستحضرين، حيث تتميّز بالشعيرات الخفيفة، التي تتناسب مع طريقة تطبيقهما على بشرة الوجه.

 

فرشاة البلاش: Blush brush #6:  من المهم جداً أن تعرفي أنّ أحمر الخدود هو أكثر المستحضرات الذي يعتمد نجاحه على الفرشاة المستعملة، لأنّ النتيجة الصحيحة تكمن أكثر في كيفية التطبيق، وليس المستحضر نفسه، وهذه الأداة أثبتت فعاليّتها القصوى في هذا المجال.

 

فرشاة الوجنتين وتحديد الوجه: Cheek & Contour brush #25: بما أنّ تحديد الوجه هو أهم خطوات الماكياج التي تضاعفت أهميّتها والرواج لها في الآونة الأخيرة، إعرفي أنّ مع Lancôme  تحققين ما تريدين بواسطة هذه الفرشاة المذهلة، التي غالباً ما يتم استعمالها مع البلاش داكن اللون.

 

         إطلالتك متألقة مع مجموعة ماكياج العيد من Lancôme

 

ولكن قبل الختام  من الملفت أن تعرفي أنّ تنظيف فراشي الماكياج هي الخطوة الأهم، لتجنب نقل أي جراثيم، يمكن أن تؤثّر سلباً على صحّة ونضارة بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية