اكتشفي أحدث فساتين ديور 2015

صور فساتين ديور 2015 | Dior

صور فساتين ديور 2015 | Dior

صور فساتين ديور 2015 | Dior اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين كريستيان ديور Christian Dior  لشتاء 2015. تجمع فساتين ديور بين الأناقة والجمال لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك.

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين كريستيان ديور Christian Dior  لشتاء 2015. تجمع فساتين ديور بين الأناقة والجمال لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك.

ias

الفستان باللونين الكحلي والزهري

الفستان باللونين الكحلي والزهري

موديلات فساتين ديور 2015

للحصول على إطلالة راقية وملفتة، اعتمدي هذا الفستان القصير باللون الكحلي مع الفتحة الجانبية. يدخل اللون الزهري على هذا الفستان مما يضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

الفستان القصير باللون الأسود

الفستان القصير باللون الأسود

احلى فساتين ديور 2015 إذا كنت تحبين الألوان الداكنة، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الأنيق وقصته الملفتة. نسّقي الكعب العالي مع هذا الفستان للحصول على إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

إذا كنت تحبين الألوان الداكنة، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الأنيق وقصته الملفتة. نسّقي الكعب العالي مع هذا الفستان للحصول على إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

الفستان العصري للسهرات

الفستان العصري للسهرات

اجمل فساتين ديور 2015

إذا كنت تحبين التصاميم الملفتة والعصرية، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأنيق الذي يتميز بقماشه الفخم والتفاصيل الصغيرة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ويميزك عن الآخرين.

الفستان الملفت باللونين الأبيض والكحلي

الفستان الملفت باللونين الأبيض والكحلي

فساتين ديور 2015 بالصور

واكبي آخر صيحات الموضة واعتمدي هذا الفستان باللونين الكحلي والأبيض من مجوعة ديور.  يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويضمن لك إطلالة مميزة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية