اكتشفي الثمن الباهظ لأبرز فساتين زفاف النجمات والأميرات

ليس من الغريب أن نقرأ أرقاماً عالية عند الحديث عن أسعار فساتين الزفاف التي ارتدتها النجمات والأميرات في حفلات زفافهنّ، وحتماً بعض الأرقام تفوق التخيّلات، وتشعرك بالعجب والدهشة. ياسمينة أحبّت أن تكشف لك عن أبرز هذه الأرقام الخيالية التي تكبّدتها النجمات لقاء ثوب ليلة العمر.

ias

  • كيم كارداشيان (2.1 مليون دولار ): هو الثمن الأعلى حتى الساعة، فنجمة تلفزيون الواقع، وفي زواجها الثاني من كانيي وست، اختارت ثوبها الأبيض من دار جيفنشي، محطّمة بسعره كل الأسعار السابقة، ومتصدّرة به لائحة أغلى فساتين النجمات.
  • كيت ميدلتون (400 ألف دولار): الثوب التي رسا اختيار دوقة كامبيردج عليه في أهم أيام حياتها جاء بتوقيع مصممة الأزياء سارة بورتون من دار ألكساندر ماكوين، والذي استطاع أن يحجز لنفسه مكاناً ضمن أجمل فساتين الزفاف في العصر الحالي، محولاً قصّته وأكمامه إلى صيحات عرائسية خالدة وأيقونية.(حفلات زفاف أميرات وأمراء العائلة المالكة في الأردن)
  • ليدي ديانا ( 150 ألف دولار): الثمن مقبول لفستان زفاف إستطاع أن يخطف قلوب الآلاف حول العالم، وتحوّل إلى فستان زفاف الحلم لنصف نساء الأرض في ثمانينيات القرن الماضي. وقد احتوى أقمشة مختلفة مثل الدانتيل، التول والحرير، ورصّع بأكثر من 10،000 حبّة من اللؤلؤ والترتر أو الباييت، من دون نسيان أكمامه المنفوخة والذيل الطويل. 
  • فيكتوريا بيكهام (100 ألف دولار): تعتبر فيكتوريا من أكثر النجمات اللواتي اخترن ثوب زفاف باهظ الثمن في حفل زفافها من نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام في العام 1999، فقد دخلت من خلاله إلى قائمة أغلى فساتين الزفاف في العالم.
  • مادونا ( 80 ألف دولار): فستان زفاف نجمة البوب في العام 2000 وقّع من ستيلا ماكارتني، وتميّز بفخامة لافتة، إذ تمّت خياطته من الحرير والعاج، مع تطريزات الدانتيل وتاج الماس الإدواردي. 

إقرئي المزيد: 4 ملايين يورو: ثمن ثوب زفاف جوليان ماكدونالد في الأسبوع اللندني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية