اكتشفي الماكياج المناسب للغرة بكل أشكالها

من القصات الرائجة في صيف 2013، الغرة بكافة اشكالها، إذ تناسب كلّ أشكال الوجه لأنّها لا تقتصر على حجم واحد بل اكتشفيها بألبوم الصور حيث اختارتها النجمات بقصات مختلفة.

ias

اعتمدتها الفنانة نوال الزغبي على طريقة الريترو المرفوعة في آخر إطلالاتها واختارتها مع ماكياج العيون الدخانية الانيق. أمّا الفنانة سيرين عبد النور أطلّت في آخر جلسة تصويرية لها بقصّة الغرة النازلة على الجبين مع ماكياج العيون المذبوحة بالآي لاينر. ونرى الفنانة نانسي عجرم تعتمد قصّة الغرة الكلاسيكية الجانبية والمالسة لتختار معها ماكياج هادئ بألوان النيود.

 

ماكياج عيون غرة الريترو المرفوعة: (إكتشفي كيف تتوجين رأسك بكعكة الريترو)

إذا اخترت هذه الموضة الرائجة لمناسبات صيف 2013، أنصحك بتوسيع مدى جفونك من خلال تقنية ماكياج العيون الدخانية، واختاري ظلال العيون باللون الرمادي البراق. حددي عيونك بالآي لاينر الاسود وكثّفي رموشك بالماسكارا.

 

ماكياج عيون الغرّة النازلة:

تعبّر هذه الغرة عن موضة كليوباترا التي طبعت الاطلالة باستخدام الآي لاينر العربي الاسود الممدود الى خارج مدى العين بما أنّ الغرة النازلة على الجبين تخبئ الحاجبين في أغلب الاحيان، لذا من الجميل أن تصححي بالماكياج وتخلقي توازن بتكاوين وجهك. (تعلمي 3 حيل لوضع الآيلاينر)

 

ماكياج عيون الغرة الجانبية المالسة:

إنّها القصة الكلاسيكية للغرة إذ تعبّر عن الانوثة الهادئة لذا أنصحك بالماكياج الناعم بألوان النيود أو الترابية الخفيفة. ولهذه الاطلالة طبّقي ظلال العيون على جفونك بتقنية المرغ على كامل الجفون وتطبّقيها ايضًا على الجفون السفلى.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية