اكتشفي بالصور أساليب مكياج مايا احمد

بالصور أساليب مكياج مايا احمد

بالصور أساليب مكياج مايا احمد

بالصور أساليب مكياج مايا احمد

اشتهرت خبيرة التجميل اللبنانية مايا احمد بأساليب المكياج الرّائعة التي تعتمدها. لذلك تقدّم لك ياسمينة بالصور إطلالات المكياج بأنامل مايا أحمد لتأخذي فكرة عن أساليبها. تصفّحي الصور معنا واحترفي مكياجاً مثالياً لكل المناسبات.

ias

مكياج ناعم وخفيف

مكياج ناعم وخفيف

صور مكياج مايا احمد

تقدّم لك مايا أحمد هذا المكياج النّاعم والخفيف لإطلالة رقيقة ومشرقة. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون أبيض وماسكارا لإبراز الرّموش. غير أن أحمر الشفاه الزّهري يرسم شفتيها ويضفي رونقاً على المكياج.

مكياج باللون البنفسجي

مكياج باللون البنفسجي

بالصور مكياج مايا احمد

جرّبي مكياجاً باللون البنفسجي واحصلي على إطلالة ملفتة. يتميّز مكياج العيون بظلال عيون يبدأ من اللون الزّهري عند زاوية العينين والبنفسجي حتّى الطرف. في حين أن الكحل الأسود والماسكارا يرسمان عينيك ويبرزان جمالهما. أمّا ملمّع الشفاه الزّهري النّاعم يعطي شفتيك حجماً أكبر.

مكياج وردي ربيعي

مكياج وردي ربيعي

اساليب مكياج مايا احمد

اعتمدي مكياجاً ربيعيّاً لوجه مورّد ومشرق. يكمن جمال هذا المكياج ببساطته ولونه الوردي الطّاغي من حيث البلاشر وظلال العيون وملمّع الشفاه. أمّا رسمة الكحل على عينيك تبرز جمالهما وتزيد من حجمهما.

مكياج عيون أسود

مكياج عيون أسود

اجمل مكياج مايا احمد

إليك هذا المكياج لمايا أحمد الذي يتميّز بإكثار الكحل الأسود فوق العينين مع لمسة من ظلال العيون البرونزي. أمّا أحمر الشفاه باللون الأحمر يزيدك جاذبية وأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية