اكتشفي حلول مشاكل الأظافر الغريبة

حلول غريبة لمشاكل الاظافر | كيفية العناية بالاظافر

حلول غريبة لمشاكل الاظافر | كيفية العناية بالاظافر

لأنّ صيحات طلاء الأظافر تأخذ الكثير من اهتمامك، ولأنّ جمال وأناقة أظافرك هي جزءٌ لا يتجزأ من سحر إطلالتك، أحبّت ياسمينة في نهاية أسبوعك أن تهمس في أذنك بمجموعة من الحلول الغريبة لمختلف المشاكل التي قد تواجهينها. قد تستغربين هذه الحلول، لكن عليك التأكد من أنّ فاعليّتها مضمونة! 

ias

 

تجفيف طلاء الأظافر: إذا كنت على عجلة من أمرك، وتودين أن يجف طلاء أظافرك بسرعة، فبعد أن تلاحظي أنّ الطلاء جفّ قليلاً، أحضري وعاء من الماء البارد، مع القليل من قطع الثلج، وضعي أظافرك فيه لمدة دقيقتين، لتجدي أنّها جفت في وقت أقصر مما تتوقعين. 

 

             اكتشفي استعمالات مزيل طلاء الأظافر

 

إزالة طلاء الأظافر: إذا كنت تريدين إزالة الطلاء بشكل أسرع، من الأفضل لك تمزيق قطعة القطن الواحدة إلى قطع صغيرة، وتشبيعها بمزيل الأظافر، ومن ثمّ البدء بالعمل، ما يحقق هدفك بشكل أسرع. 

 

تبييض الأظافر: إنّ وضع التدرجات القويّة من الألوان على أظافرك يساهم في تحويل لونها إلى أصفر مع مرور أقل من شهر، وهنا من أجل تبييضها من جديد، وإعادة اللون إليها، عليك اللجوء إلى عصير الليمون، وفرك أظافرك به بواسطة فرشاة الأسنان، لمدّة ثلاث مرات أسبوعياً. 

 

          أفضل 5 خلطات طبيعية للعناية بالأظافر

 

تجمّد طلاء الأظافر: إذا كنت تودين أن تضعي الطلاء، وفجأة لاحظت أنّه لا ينساب بسهولة على أظافرك، أضيفي القليل من مزيل الطلاء، وامزجيه جيّداً، لتجدي أنّ مشكلتك قد حلّت سريعاً. 

 

عدم قدرة على فتح الطلاء: إذا واجهت مشكلة يوماً ما لصعوبة في فتح طلاء الأظافر، ضعي القليل من Petroleum Jelly المعروف تجارياً بالفازلين حولها، لتجدي أنّك قادرة على فتحه بعد دقيقة على الأكثر. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية