اكتشفي خلطه طبيعيه لتبيض الوجه بوقت سريع

خلطه طبيعيه لتبيض الوجه بوقت سريع

هل ترغبين التخلص من البقع الداكنة على وجهك والحصول على بشرة ناصعة البياض؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تزودك دائماً بأفضل نصائح الجمال كي تحصلي على إطلالة ملفتة. لذلك، قررت أن تقدم لك اليوم خلطات للوجه تحتوي على مواد طبيعية تساعد على تبييض البشرة بعيداً عن الكريمات ومستحضرات التجميل التي قد تضر بالبشرة. تعتبر هذه الخلطات غير مكلفة وتضمن لك نتائج مدهشة في وقت سريع.

ias

خلطة الزبادي: اخلطي في وعاء ملعقتين صغيرتين من الزبادي وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. يساعد العسل على ترطيب بشرة الوجه ويعمل الزبادي على تنظيف البشرة وتفتيحها.

خلطة الطماطم والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من معجون الطماطم وملعقتين صغيرتين من الزبادي. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على توحيد لون البشرة.

خلطة عصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من حليب البودرة وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج فعّالة.

ملاحظة: لا تستخدمي هذه خلطة عصير ليمون الحامض إن كانت بشرتك حساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية