اكتشفي سر رشاقة ريهانا من تفاصيل رجيمها

رشاقة ريهانا

رشاقة ريهانا

إضافةً الى أعمالها الفنية، إطلالاتها وأناقتها، تشغل رشاقة ريهانا الوسط الفني والاعلامي الى درجة اعتبارها النجمة التي لم تقع بعد في فخّ الوزن الزائد وتحلّيها بقوام رشيق متناسق تغيب عنه الشوائب. الأمر الذي جعل الاشاعات تصل الى حدّ التكهّن أن هذه السمراء الجذابة تأكل امام المرآة حتّى تتذكّر أن الطعام قد يهدد نحافتها! ولكنّ ياسمينة أتتك بالخبر اليقين وبتفاصيل الرجيم الذي تتبعه ريهانا. إكتشفيه. 

ias

 

في شكل عام تتبع ريهانا رجيم الخمسة عناصر، الذي يعتمد على تناول 5 وجبات متفرٌّقة يومياً تحتوي على البروتينات الموجودة في اللحوم والحبوب ومشتقات الحليب، الكربوهيدرات الموجودة في البطاطس والقمح وبعض الخضار والحبوب، الألياف الموجودة في الحبوب الكاملة والخضار الورقية، الدهون الصحية كالموجودة في اللوز والأفوكادو وسمك السلمون وأخيراً تشرب العصائر الخالية من السكر.

 

*ريهانا تستمتع بعصير جوز الهند!

 

                        أغرب 6 ريجيمات اعتمدتها نجمات هوليوود!

 

وهذا رجيم يعتبر مدروس جداً كونه متوازن ويبتعد عن المخاطر التي قد تقع فيها الحميات الأخرى، كالاعتماد على نوع واحد من الأطعمة أو حرمان الجسم من مواد يحتاج اليها للنمو والتطوّر، والايجابي أيضاً في نظام ريهانا الغذائي هو سماحه لها بتناول كلّ ما تريده ليوم واحد في الأسبوع يطلق عليه اسم "يوم الغشّ" أو Cheat Day! 

 

*في يوم الغش، ريهانا تستمتع بالبطاطس المقلية!

 

  • يوم مثالي من رجيم ريهانا:

الفطور: 

  • بياض بيضتان

  • شريحتان من الأناناس

  • ماء الحامض المغلي

 

الغداء:

  • قطعة من فيليه السمك المشوي

– حصّة من الخضار المشوية والفطر

 

العشاء:

  • قطعة ستايك

  • عجّة الفطر 

 

                   أفكار سهلة وبسيطة لعشاء الرجيم

 

– الوجبتان الخفيفتان (بين الفطور والغداء وبين الغداء والعشاء)

  • حبّة فاكهة لكل وجبة

  • 20 حبّة من المكسّرات غير المحمّصة

  • 100 غرام من الرقائق المملّحة 

 

*حتّى خلال المناسبات، ريهانا تلتزم بحميتها!

 

ايجابيات رجيم ريهانا:

على رغم أنّ ما يشاع عن الحميات التي تتبعها النجمات يتّسم بالغرابة والخطورة، ولكنّ هذا لا ينطبق البتّة على رجيم الفنانة ريهانا إذ قد يكون دقيقاً أو محكماً ولكنّه غني بنقاط القوّة. في الدرجة الأولى، تساهم الوجبات الخمس في شكل كبير بالسيطرة على الشهية والتحكّم بالكمية التي يطلبها الجسم. من جهة أخرى، فإنّ هذا اليوم الحرّ أو يوم الغشّ الذي يسمح به هذا الرجيم، يخمد شهيتك ويجعلك بعيدة جداً من الوقوع في المغريات اللذيذة. وأخيراً وليس آخراً فإنّ تنوّع الأطباق خلال هذه الحمية يمدّ الجسم بكل ما يحتاج اليه من معادن وفيتامينات وبروتينات أساسية لعمله على السكة الصحية الصحيحة! 

 

                أسرار في الرجيم تبوح لك بها عارضات الأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية