اكتشفي لون ساعة بولغري Serpenti Tubogas الجديد

إذا أردنا تحديد أجمل الساعات وأفخرها في عالم الموضة والرفاهية، لا شكّ أنّ تكون ساعة بولغري Serpenti Tubogas ضمن الأسماء المعدّدة، هذه الساعة التي أثبتت أنها رديف الرفاهية وأنها من الأكسسوارات التي عشقتها السيدات والفاشينيستا والنجمات لما تعكسه من صفات أنيقة وتضفيه من لمسات راقية على مختلف إطلالاتك.

ias

واليوم وبعد انتشار هذه الساعة بشكلٍ كبير في عالم الموضة والرفاهية، تقدّم لنا علامة بولغري (اكتشفي حملة بولغري الاعلانية الجديدة) الفاخرة هذه الساعة بلونٍ جديد إذ يأتي اللون الأرجواتني ليجعل هذه الساعة مميّزة وحيويّة بالفعل وملفتة إلى أقصى الحدود.

إنّ علامة بولغري ومن خلال إطلاقها هذه الساعة باللون الأرجواني اختارت أن تحاكي المرأة الجريئة والجذابة لاسيما أنها تعتمد إلى جانب لونها المميز على السوار وفي العلبة بتقنية التوبوغاز التي تشتهر بها علامة بولغري.
تجدر الإشارة إلى أنّ اعتماد علامة بولغري على تقنية التوبوغاز يعود إلى مطلع الثلاثينيات فقد أتى اسمها مستوحىً من العناصر الجمالية الصناعية العصرية لشبكة الأنابيب المرنة التي تميزت بها مجمعات عوادم السيارات الرياضية خلال الحقبة التي شاعت فيها تصاميم عكست فن الـ Art Deco.

ومن المهمّ تسليط الضوء على أن تقنية التوبوغاز تقوم على تصنيع أساور من الذهب أو الفولاذ شبيهة بالأشرطة حول نابض مركزي من دون حاجة إلى لحام فتكون النتيجة سوار رشيق شبيه بجوهرة تتحرك وتتنشّق الهواء في تناغم مثالي تام مع السيدة التي ترتديه.

إلى جانب ذلك، تشتهر هذه الساعة بالتحديد بسوارها المميّز الذي يعكس شكل الأفعى إذ تحمل الاسم أيضاً ولكن باللغة الإيطالية Serpenti لتصبح بالتالي الأفعى رمزاً من رموز الدار الشهيرة والتاريخية إذ لا بدّ من التذكير أن وخلال تصوير مشاهد من فيلم كليوباترا في روما عام 1962 (اكتشفي قصة كليوبترا مع مجوهرات Serpenti من بولغري)، أبدت الممثلة إليزابيث تايلور ولعها الشديد بساعة مصنّعة من الذهب بشكل أفعى وكانت هذه الساعة من توقيع بولغري وقد أتت مرصّعة بالماس على رأسها وعلى السوار.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ دار بولغري تستخدم الأحجار الكريمة الملوّنة لتضفي أشكالاً وتعابير رمزية حيّة على مجوهراتها وساعاتها، من هنا كان خيار الدار إطلاق اللون الأرجواني في مجموعة ساعات بولغري Serpenti الجديدة، هذه الساعة التي تتميّز بعلبة مقوسة من الفولاذ بقطر 35 ملم، مرصعة بقطع من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع الحديث brilliant-cut ؛ تاج من الفولاذ مزين بقطعة من حجر الروبليت rubellite الزهري اللون بقصة "كابوشون cabochon"؛ قرص مطلي باللون البنفسجي وسوار بصف واحد من الفولاذ أو من الذهب الزهري عيار 18 قيراط والفولاذ، تبعاً لنوع النموذج فيما تأتي هذه الساعة بتقنية كوارتز Quartz المصممة خصيصاً لدار بولغري ومزينة بشعار الدار (عيار B033).

إقرإي المزيد: اكتشفي أجمل مجوهرات بولغري الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية