اكتشفي موديلات تساريح بسيطة لكافة إطلالاتك

اكتشفي موديلات تسريحات بسيطة لإطلالتك

تساريح بسيطة بالصور 2015

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر بسيطة لكافة المناسبات. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة رائعة أينما ذهبت.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل موديلات تساريح بسيطة

اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء في إطلالاتك اليومية. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الشعر الويفي

صور اجمل تساريح بسيطة 2015

إليك تسريحة الشعر الويفي مع النصف رفعة لإطلالة ناعمة وأنيقة أينما ذهبت. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل كما تناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

انواع تساريح بسيطة بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية أو المناسبات بتسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة بسيطة وتناسب كل أنواع الشعر. كذلك، يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة

احلى تساريح بسيطة بالصور

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الجانبية التي تعتبر سهلة التطبيق. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة ذيل الحصان العالية

صور اجمل تساريح بسيطة

اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تعتبر من التسريحات الشائعة والسهلة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك إضافة أكسسوار ملفت للحصول على إطلالة ناعمة.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

موديلات تساريح بسيطة بالصور

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المفروق على النصف وأضيفي أكسسوار ملفت يأخذ شكل التاج للحصول على إطلالة كلها أنوثة وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية