اكتشفي نسبة ذكاءك بحسب طول أصابعك!

اكتشفي نسبة ذكاءك بحسب طول أصابعك

هل حاولت مراراً وتكراراً معرفة نسبة ذكاءك الحقيقية من خلال إجراء مختلف الابحاث والاختبارات التي تعطيك فكرة تقريبة عن حقيقة شخصيتك؟

ias

اختبري نفسك: أي أميرة أنت من العائلة المالكة البريطانية؟

لا تقلقي، فلست يا عزيزتي مضطرة الى الخضوع الى حقل تجارب لتحديد نسبة ذكاءك، إذ بات بإمكانك وطبيعياً معرفة الجواب على هذا السؤال المحيّر من خلال مراقبة طول أصابع يديك.

فقد كشفت دراسة طبية حديثة أن بقياس طول الاصابع، خصوصاً السبابة والبنصر، يمكن تحديد نسبة ذكاء أي امرأة.

وقد كشف خبراء الصحة الذين أشرفوا على هذه الدراسة الى أن الأشخاص الذين لديهم السبابة أقصر من البنصر تعرّضوا بشكل أكبر لهرمون التستوستيرون في رحم أمهاتهم، وبالتالي فإن تحديد نسبة هذا الهرمون يحدّد فعلاً نسبة الذكاء لدى المرأة. (تعرفي مع ياسمينة على 5 أمور يريدها الرجل في المرأة التي سيحبها)

وقد بينت نتائج هذه الدراسة أن النساء اللواتي تعرّضن لنسبة أكبر من هرمون التستوستيرون في الرحم، أي لديهن إصبع السبابة أقصر من البنصر، يتمتّعن بذكاء أكبر من النساء الأخريات.

أي بمعنى آخر يا عزيزتي، إن وجدت أنّ السبابة لديك أقصر من البنصر فهذا يعني أنك على الارجح تعرّضت لهرمون التستوستيرون بنسبة أكبر من المعدل الطبيعي في الرحم، وبالتالي فأنت تتمتّعين بنسبة ذكاء عالية ومتميزة عن الآخرين.

ولكن، للأسف، أكدت بعض الدراسات أن غالباً ما يترافق مع نسبة الذكاء العالية نسبة عالية من القلق والاكتئاب وبالتالي عليك الحذر من هذا الموضوع وعدم السماح لأي طاقة سلبية من السيطرة عليك وعلى معنوياتك على الاطلاق، بل حاولي محاربة هذا الموضوع من خلال القيام بنشاطات ترفيهية كثيرة كممارسة التمارين الرياضية التي من شأنها أن تمدّك بالطاقة الايجابية اللازمة لك.

اقرئي المزيد: هل أنت مزاجية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية