اكتشفي هدايا العيد التي تناسب امرأة كل برج

أي هدية تناسب كل برج

أي هدية تناسب كل برج

مع اقتراب عيد الفطر نساعدك في اختيار مجموعة الهدايا لكلّ النساء من حولك، ولكل امرأة بحسب برجها. ولكن في البداية خوضي هذا الاختبار واكتشفي الهدية التي تفرح قلبك؟

ias

وفي جولة على أفخر مواقع التسوّق أونلاين وجدنا لك القطع الرائعة لكلّ اكرأة أكانت لصديقتك أو لشقيقتك أو لأمك وحماتك بحسب برجها ما يعني شخصيتها وطبعها.

برج الحمل

تناسب امرأة برج الحمل الهدايا التي تحاكي شخصيتها الديناميكية وحبّها للمغامرة. ومع اقتراب رفع الحظر، طبعًا اشتاقت للطبيعة، فستفرح جدًا بهدية للتخييم مثلًا كخيمة مع شنطتها. اخترناها لك من موقع سوق، يمكنك اكتشافها هنا!

القي نظرة على الخيمة والشنطة التي تصاحبها!

برج الثور

هذه المرأة التي تعشق الهدايا المميّزة غير الاعتيادية والتي لا شكّ أنها أمضت كلّ فترة الحجر في الطبخ، يمكنك أن تقدمي لها كتاب طبخ مثلًا، ولكن شرط أن يكون غير عادي، كالذي اخترناه لك للبيتزا أدناه، اكتشفيه هنا

اضغطي هنا للاطلاع على كتاب البيتزا المميّز!

الجوزاء

تريد امرأة برج الجوزاء أن تبقى على اطلاع دائم على ما يحصل، لذلك تليق بها الهدايا التي ترطها وتصلها بالعالم الخارجي. لذلك اخترنا لك من ياسمينة ساعة ذكية بطابع أنثوي. اكتشفيها هنا.

اكتشفي الساعة الأنثوية الذكية

السرطان

امرأة هذا البرج تختار راحتها، وتعشق الجلوس في المنزل، فهي حاليًا سعيدة جدًا بالحجر المنزلي. لذلك وجدنا لك مجموعة من الفساتين الطويلة والمريحة من موقع نمشي، اكتشفيها معنا هنا.

اليك الفساتين الأنثوية، اختاري منها على موقع نمشي

الأسد

تعرفين جيدًا برج الأسد، والرغبة الكبيرة داخله بتسليط الضوء على نفسه وعلى ما يفعل وما يقوم به. لذلك تميل نساء الأسد الى التركيز على اطلالاتهن وأنفسهن. وهل أفضل من ظلال عيون سيفورا لهن؟ اضغطي عليها هنا.

ما رأيك بعلبة ظلال العيون هذه؟

العذراء

لأن امرأة العذراء تعشق الحركة وهي دائمًا متحمسة وجاهزة للرياضة وتتبنى كل خيارات اللياقة البدنية، اخترنا لها الأحذية الرياضية الجديدة من نمشي.

اشتري حذاءً رياضيًا بأفضل الأسعار من نمشي!

الميزان

نساء الميزان يعشقن السفر والفن والثقافة. ولأنهن حاليًا طبعًا على شوق كبير للرحلات الجوية، أروع هدية ستكون لهن هي حقيبة السفر. اضغطي عليها على هذا الرابط أدناه.

حقيبة سفر فخمة من farfetch

العقرب

هذا البرج الذي يعشق الرومانسية ويميل للهروب من الحياة، يختار دائمًا القطع الغريبة التي توازن بين هذين العالمين. مجموعة من الشموع الكهربائية الفخمة ستعجب امرأة العقرب وتأسر قلبها!

شموع فاخرة كهربائية، اكتشفيها هنا

القوس

امرأة القوس التي تلخّصها هذه العباراتتعشق الكلاسيكية والفخامة معًا، ولذلك اخترنا لها ساعة فيرساتشي أكثر من رائعة! ستعشقينها أنت أيضًا!

اكتشفي ساعة الفرساتشي الفاخرة التي اخترناها لك

الجدي

لمكتبها وهو أهمّ شيء في حياتها، كونها مدمنة عمل اخترنا ماكينة قهوة واسبرسو وكابوتشينو سويًا!

من هنا يمكنك شراء ماكينة القهوة العملية والفاخرة

الدلو

تمضي امرأة الدلو وقتًا طويلًا من حياتها وهي تفكّر بالمستقبل وتفكّر بالفترة القادمة لحياتها. ولأنها تحبّ التميز والخروج عن المألوف. ومجموعة أحمر الشفاه بالألوان المختلفة من سيفورا ستعجبها جدًا!

مجموعة أحمر الشفاه بالألوان الغريبة، اشتريها من هنا

الحوت

لأنها غارقة في أفكارها وفي خيالها، تعشق جدًا تدوين أفكارها لإعادة قراءتها. ولهذا السبب اخترنا لها دفتر بتوقيع سلفادور فرانغو للعيد. هل تريدين أن تعرفي الهدية التي يريدها حبيبك؟ اليك حيلنا السرية.

دفتر سلفادور فرانغو تجدينه هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية