أكثر 10 دور أزياء عالميّة ذات قاعدة جماهريّة كبيرة على انستغرام!

A photo posted by Yasmina.com (@yasminadotcom) on

ias

لا شكّ بأنّ انستغرام يعدّ من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها حالياً، هذا الموقع الذي يحصد ملايين المتابعين من حول العالم والذي بات يعتبر أحد أهمّ مصادر المعلومات إذ يمكنكِ متابعة آخر الأخبار على انستغرام واكتشاف أجدد الصور (اكتشفي ابرز حسابات خاصة بالموضة على انستغرام ") ).

ونظراً لأهمية انستغرام في حياتنا اليومية والمهنية والاجتماعية، لم تتردّد دور الأزياء العالمية إلى الانضمام إلى عالم انستغرام ونشر آخر أخبارها وأجدد صورها على صفحاتها الخاصّة، الأمر الذي ساعدها على توسيع دائرة شعبيتها وعدد محبيها ومتابعيها.

فكما تتابعين أخبار النجمات والمشاهير على انستغرام، لا يمكن إلاّ أن تكوني من متتبّعي كاندال جينير مثلاً أو كيم كارداشيان أو بيونسي، من المهمّ أيضاً أن تكون متتبّعة لدور الأزياء التي تحبّينها في حال كنتِ تصنّفين نفسك عاشقة للموضة.

إذاً وفي حال كنتِ تعشقين الموضة، اكتشفي فيما يلي أبرز 10 دور أزياء عالميّة تمتلك أكبر عدد متابعين على انستغرام.

لويس فويتون: 6.5 مليون متابع

ليس بالغريب أن تكون دار لويس فويتون الفرنسيّة العريقة في المرتبة الأولى، فهذه العلامة تنشر صوراً مميزة من عروض أزيائها وأبرز النجمات وعاشقات الموضة اللواتي يتألّقن بتصاميمها ناهيك عن أنّ المصمّم الرئيسي والمدير التنفيذي للدار، نيكولا غيسكيير يتسلّم المهام بنفسه أحياناً ويشارك عشاقه أحياناً بصور تعكس أخباره ومشاريعه.

CHANEL مع 6.1 مليون متابع

A photo posted by CHANEL (@chanelofficial) on

على رغم أنّ دار CHANEL قد انضمّت إلى عالم انستغرام منذ سنة تقريباً إلا أنّها استطاعت أن تحتلّ المراكز الأولى ضمن قائمة دور الأزياء الأكثر شعبيّة على انستغرام والسبب، صور النجمات اللواتي يعتبرن أصدقاء الدار أو وجوهها الإعلانية، وتحصد صور كريستن ستيوارت مثلاً وليلي روز ديب ملايين " الليكات" كلّما نشرتها الدار على صفحتها.

فيكتوريا بيكهام: 6.4 مليون متابع

لا شكّ بأنّ فيكتوريا بيكهام أصبحت من أهمّ النجمات ومصمّمات الأزياء والدليل الى شهرتها هذه، عدد متتبّعيها الهائل على انستغرام الذي يؤكّد نجاحها البارز إذ يمكنكِ أن تدخلي عالم بيكهام وتنقل لكِ أجواء حياتها اليوميّة و تنشر صوراً لاجتماعاتها المهنيّة وزوجها وعائلتها.

ديور: 5.5 مليون متابع

A photo posted by Dior Official (@dior) on

على صفحة ديور الانستغرام، يمكنكِ اكتشاف أجدد إطلالات لكلّ من جوني ديب وريهانا وجينفر لورنس كما يمكنكِ مشاهدة أجمل فيديوهات راف سايمونز، المصمّم التنفيذي والرئيسي للدار.

مايكل كورس: 5.2 مليون متابع

A photo posted by Michael Kors (@michaelkors) on

عندما نذكر علامة مايكل كورس الأميركيّة، نأتي على ذكر الحقائب فوراً، هذا الأكسسوار الذي تتميّز به الدار والذي تعرض أجدد تصاميمه على صفحتها الانستغرام لذا فمن الطبيعيّ أن نستنتج أنّ هذا العدد الهائل لمتتبعي علامة مايكل كورس على انستغرام قد أتى نظراً لحبّ الكثيرات لحقائب مايكل كورس.

غوتشي: 5.1 مليون متابع

A photo posted by Gucci (@gucci) on

مع انضمام المصمّم أليسندرو ميشيل إلى دار غوتشي، ازدادت نسبة عشاق هذه الدار كما لاحظنا تزايداً في عدد متابعين صفحة غوتشي على انستغرام والسبب تقديم ميشيل أكسسوارات مميّزة موقّعة من غوتشي ونشر موديلات حقائب وأحذية مميّزة وصور رائعة لجلسات تصويرية موقّعة من غوتشي من قبل أهمّ المجلات.

توب شوب: 4.9 مليون متابع

A photo posted by Topshop (@topshop) on

لا شكّ بأنّ علامة Topshop تعتبر من أهم  علامات البيع بالتجزئة وأرقاها لذا فهي الأشهر في موضة الشوارع أي Street Style وصورها على انستغرام تؤكّد ذلك لا سيّما تلك التي تظهر وجه العلامة الإعلاني، عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

برادا: 4.6 مليون متابع

A photo posted by Prada (@prada) on

ما يميّز فعلاً صفحة دار برادا على انستغرام هو التركيز على التفاصيل إذ يتمّ نشر الصور التي تبرز أجدد موديلات الحقائب والأحذية والأكسسوارات الأخرى التي تحمل توقيع برادا، الأمر الذي يظهر مدى عشق ميوتشيا برادا لانستغرام.

فالينتينو: 4.4 مليون متابع

A photo posted by Valentino (@maisonvalentino) on

لا شكّ بأنّ ظاهرة Zoolander هي التي ساهمت في زيادة عدد متابعين دار فالينتينو على انستغرام، هذه الظاهرة التي شهدناها خلال عرض أزياء الدار لشتاء 2015 ولكن ما يجعل صفحة فالينتينو على انستغرام مميّزة وشهيرة فهي الأكسسوارات التي تشتهر بها الدار لا سيّما تلك التي تحمل توقيع مجموعة Rockstud التي اشتهرت في عالم الموضة.

بربري: 4.2 مليون متابع

A photo posted by Burberry (@burberry) on

من الأمور التي تشتهر بها صفحة دار Burberry على انستغرام وتتميّز بها عن غيرها هو تركيز هذه الدار البريطانية على نشر أجدد حملاتها الإعلانية التي تظهر أهم عارضات الأزياء أمثال ناعومي كامبل وجوردن دان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية