تصاميم أكسسوارات من CH Carolina Herrera تمنح إطلالاتكِ الرمضانية الرقي والأناقة

اكسسوارات كارولينا هيريرا لشهر رمضان

اكسسوارات سي اش كارولينا هيريرا لشهر رمضان تمنحكِ إطلالة راقية وأنيقة إلى أقصى الحدود، إن من حيث ألوانها الجذابة أو من حيث أشكالها الفريدة، وهي تشمل تصاميم مميزة من الحقائب والأحذية والمجوهرات.

ias

تقدم CH Carolina Herrera تصاميم حصرية بشهر رمضان المبارك مستوحاة من أجواء المنطقة، وإنها ليست المرة الأولى التي تجسّد فيها الدار أهمية المنطقة بالنسبة لها، فقد سبق وأن نشرت فيديو عن احتفال كارولينا هيريرا بسيدات منطقة دول التعاون الخليجي.

إطلالاتكِ الرمضانية أكثر أناقة مع المجوهرات

اكسسوارات كارولينا هيريرا لشهر رمضان

لأنّ إطلالة المرأة لا تكتمل من دون المجوهرات، تقدّم لها CH Carolina Herrera في شهر رمضان هذا العام قطعًا تكشف عن روعة الذهب واللآلىء تكريمًا للتاريخ العريق والتقاليد الرائعة لمنطقة دول الخليج. من بين هذه المجوهرات، تصاميم رائعة لقلادات وأساور تتزيّن بحبة من اللؤلؤ، إضافة إلى دائرة من اللؤلؤ مكسوة بالذهب الذي يكشف عن عمل فنيّ مذهل نتج عنه شكل زهرة أو أول حرفين من اسم كارولينا، C وH.

تميزي أكثر مع حقيبة Inro

اكسسوارات كارولينا هيريرا لشهر رمضان

في الثقافة اليابانية، كانت Inro بديلاً عن الجيب في الملابس التقليدية، وأصبحت مع الوقت مصدرًا للإلهام. وبعد أن صارت تصنع بإتقان من أخشاب نبيلة، عاج أو أحجار شبه كريمة، تحوّلت إلى قطع فنيّة حقيقية تتميّز بجمال خلاّب. تلك الخطوط البسيطة وذلك العمل الحرفي الماهر هم الذين كانوا وراء الإلهام في ابتكار حقيبة Inro، قماش عادي يتم تطريزه، الرسم أو الطباعة عليه، وتطبيق تصاميم مختلفة عليه، من جلود ومواد أخرى. وتبرز أكثر بفضل أدائها العملي الرائع مع حزام يمكن فصله لتتحول إلى حقيبة يد غير رسمية. إنّها واحدة من أجمل حقائب المصممة كارولينا هيريرا.

> "التنبه إلى التفاصيل هو من أهمّ الأمور عندما تريدين أن تبدي مثالية." كارولينا هيريرا

أسلوبك أروع مع حقيبة Carry On

اكسسوارات كارولينا هيريرا لشهر رمضان

حقيبة Carry On هي مثالية لكل من تبحث عمّا يزيدها أناقة ورقيًّا خلال رحلاتها وسفراتها، فهي تتميز بشكلها الذي يتماشى مع مختلف الإطلالات، كما أنها عملية، إذ يمكن حملها باليد أو عبر الجسم مع إضافة حزام. نُفّذ تصميم هذه الحقيبة بغاية الدقة والبراعة، ومن خلال دراسة احترافية لأنماط كلّ قطعة منها واهتمام دقيق بالتفاصيل، واختيار المواد، وتنفيذ الدرزات، وتصميم القسم الداخلي الخالي من العيوب والقفل المعدني الأنيق الذي يعمل بالضغط والذي يحمل حفرًا لأول حرفين من اسم كارولينا، C وH.

> "الأفكار تتكرّر في عالم الموضة، لكن ما يجعلها مميّزة هي طريقة اعتمادكِ لها." كارولينا هيريرا

إضافة إلى ما تقدمه الدار من إبداعات في عالم الموضة تشمل الأكسسوارات والأزياء، تثبت ريادتها في عالم الجمال من خلال أجمل العطور، وقد سبق وأن دخلت عالم المكياج، مع مجموعة مكياج Carolina Herrera Makeup المميزة بألوان تكمل أناقة المرأة.

وبالمناسبة، تعرفي على حقائب Metropolitan Insigna التي استكشفتها ياسمينة في زيارة لها إلى مشغل كارولينا هيريرا في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية