أكملي إطلالتك الحيوية والراقية مع مجموعة أحذية دار Salvatore Ferragamo الجديدة

عوّدتنا علامة Salvatore Ferragamo على تقديم إطلالات كاملة الأناقة والرقي من الرأس حتى أخمص القدمين، لذلك تقدّم لنا هذه الدار كل موسم مجموعة من الأكسسوارات التي من شأنها أن تكمل إطلالاتك مع لمسة من الجاذبية والفخامة.

ias

(بالصور، إليكِ أجمل أزياء سلفاتوري فيراغامو لصيف 2016)

تحاكي تصاميم علامة Salvatore Ferragam المرأة المعاصرة التي تبحث عن الأزياء التي تتماشى مع نمط حياتها السريع والعملي والتي ترغب بالحفاظ على إطلالة دائمة الأناقة والرقي مهما كانت المناسبة.

إليكِ هذا الموسم، مجموعة Ferragamo Off-Duty الجديدة التي تضم مجموعة من الأحذية الرياضية والحيوية بموضة الـ slip-on sneaker أو lace up sneaker، بالإضافة إلى مجموعة من الأحذية بموضة الـ Moccasin. 

تتوفّر أحذية هذه المجموعة بألوانٍ متعدّدة تتراوح بين الأسود الكلاسيكي والزهري والأزرق اللميع. أما الأحذية الرياضية slip-on sneaker فأتت باللون الأسود لتتناسب مع مختلف الأزياء. لكل من هذه الأحذية الإطلالة المناسبة لها. فإذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة نهارية أنيقة ومعاصرة في الوقت عينه، يمكنك إختيار حذاء الـ Moccasin باللون المفضّل لديك، تتماشى هذه الأحذية أيضاً مع الإطلالات المسائية مع جينز ضيّق باللون الأسود أو الأبيض أو مع تنورة متوسطة الطول. كما يمكنك إرتداء هذه الأحذية مع السراويل الواسعة بموضة الـ Flare.

(من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي مجموعة أزياء سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2016!)
أما بالنسبة للأحذية الرياضية، الـ slip-on sneaker أو lace up sneaker، فتتناسب مع إطلالاتك الحيوية والعصرية وتتماشى أيضاً مع التنانير المتوسطة الطول أو القصيرة مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top. كما تتماشى هذه الأحذية مع الفساتين القصيرة أو المتوسطة الطول بقصة الـ A Line مع الأكسسوارات المناسبة.

هل أعجبتك هذه المجموعة الجديدة؟

إقرأي المزيد: [إليكِ صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017!](الخطوط الملونة والمقلمة تسيطر على أزياء سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2017)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية