أكملي إطلالتك مع أقراط مجموعة Dior Tribales الراقية والأنيقة

تعتبر مجوهرات مجموعة Dior Tribales من قطع الأكسسوار الكلاسيكية الأساسية لدى كل إمرأة. فأقراط هذه المجموعة كفيلة بأن تضفي بحجمها الكبير لمسة مميزة إلى إطلالتك ومن شأنها أن تجذب إليك كل الأنظار.

ias

وللمزيد من الجمالية والإبداع، أطلقت دار ديور الفرنسية أقراطاً بتصاميم جديدة لهذه المجموعة بألوانٍ متعددة من الأحمر والأصفر وصولاً إلى الأزرق والأسود.

تأتي هذه الأقراط بأشكالٍ متعددة أيضاً، فمنها ما يأتي مرصعاً بالأحجار الثمينة والملونة (الألوان الصاخبة والفرحة تسيطر على مجموعة مجوهرات وساعات ديور) فيما يأتي البعض الآخر خالياً من أي شكل من الأحجار أو الماس، الأمر الذي يتناسب مع الإطلالات النهارية البسيطة والناعمة.

ونظراً إلى أننا نستقبل فصل الربيع وننتظر فصل الصيف، يجدر القول إنه تم إطلاق هذه التصاميم الجديدة بوقتٍ مثالي. فمنا من يميل خلال فصلي الربيع والصيف إلى إختيار الإطلالات الملونة والجريئة ومنا من يقع إختياره على الإطلالات الكلاسيكية والناعمة.

(إليكِ صور أجمل المجوهرات الجديدة بألوان جديدة من كارتير Cartier من مجموعة Amulette)

إذا كنت من اللواتي يفضلن الإطلالات الجريئة بألوانها وأشكالها، لا بد من أن تكملي إطلالاتك مع أقراط تتميز بألوان صاخبة مثل الأحمر أو الكحلي والمزينة بالأحجار الملونة أو الماس. أما إذا كنت من اللواتي يفضلن الإطلالات الكلاسيكية البسيطة، لا بد من أن تختاري الأقراط الناعمة بألوانها والخالية من الأحجار أو الماس.

هل أنت من معجبات قطع مجوهرات مجموعة Dior Tribales؟

إقرأي المزيد: إليكِ صور اليك تصاميم ساعات جيجير لوكولتر الجديدة من معرض SIHH!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية