الأبراج الأوفر حظًا في الحب تزامناً مع موسم برج العذراء

الأبراج الأكثر ازذهاراً في الحب

الأبراج الأكثر ازذهاراً في الحب

يتميّز برج العذراء بحنيته ورقّة قلبه وحبّه العميق والكبير من دون شروط ومع دخولنا في موسمه هذه هي الأبراج التي ستتأثر ايجابًا وتحصد ازدهارًا في الحب. واكتشفي أيضاً عزيزتيحال الأبراج بشكل عام لشهر ديسمبر!

ias

العذراء

لأنك في موسم برجك عزيزتي العذراء، فأنت هنا ستتمتعين وكلّ أبناء برجك بثقة كبيرة ووعي ومعرفة للذات تمكنكم من حسن اختيار الشريك وتعطيكم دفعًا للتعبير عمّا يخالجكم ويجول في قلبكم وتساعدكم على اختيار الحبيب المناسب. وفي هذا الموسم أيضاً ستشعرون بحبّ كبير يبادلكم به أناس لطالما حلمتم أن تلفتوا أنظارهم. ولكن لبرج العذراء جانب صعب بعض الشيء في الحب، وكذا يتمّ التعامل معه.

الثور

هذا الشهر، مناسب جداً لبرج الثور لتعميق العلاقة العاطفية مع الشريك إن وجد والتركيز على الخطط المستقبلية معه، أو فتح باب القلب لعلاقة تحمل براعم حب واستقرار. في هذا الموسم سيتمتّع الثور بهدوء وسكينة كي يركّز على الجانب العطفي من حياته ويصلح الشوائب وفيها ويعيد تمتينها.

الجدي

في هذا الموسم سيحصل الجدي على اجابات لتساؤلات لطالما سببت له التعب والأرق لأشهر أو ربما لسنوات. سيلاحظ قبولاً كبيراً من الشريك، وسيأتيه من جرحه نادماً ومن تخلّي عنه ملهوفًا ومن ظنّ الجدي أنّه يحبّه هو فقط مغرمًا به لأقصى الدرجات. عزيزتي الجدي اكتبي مذكراتك خلال موسم العذراء لأنّ هذه الفترة ستكون لتاريخك! ولكن هل كنت تعرفين أن الجدي هو أبرز الأبراج حبًا بالمال؟

الحوت

عزيزتي الحوت استعدّي للأضواء هذا الموسم. ستعيشين تقدمًا عاطفيًا ملحوظًا، ستتخذين القرارات الصائبة وستشعرين بالرضا والامتنان، وأكثر من ذلك سيراك كلّ الناس الحبيبة المثالية وسيتقدمون منك لتعلّم الدروس وأخذ النصائح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية