الأربعين..سن الجمال عند النجمات العربيّات

على غرار نجمات الغرب، صارت مطرباتنا أجمل وأصغر بعد الأربعين، فالأكيد أن التقدّم في العمر لم يعد له أهميّة إذا ما حافظت المرأة على شكلها الخارجي بالأساليب المناسبة.

ias

ولعلّ هيفا وهبي هي الأبرز في هذا السياق، فنجمة الأربعين ما تزال إمرأة الأحلام عند الكثيرين، وسجلّها الجمالي حافل بالجوائز، حيث احتلّت المرتبة 49 في قائمة أكثر 99 من النساء “المرغوبات”، وظهرت على لائحة أجمل النساء فيمجلة People.

أماّ ماجدة الرومي فهي من أكثر المطربات اللواتي يعتمدن الطابع الكلاسيكي سواء في الشعر أو الماكياج أو اللباس، ما يعطيها مظهراَ متميّزاً على الدوام.

ووجه لطيفة التونسيّة البشوش هو شاهدُ على تصالحها مع أعوامها التي شارفت الخمسين، والتي لا تظهر عليها مطلقاً، لأنّها تعتمد الطلّة الشبابيّة خصوصاً في شعرها وبشرتها، ونجوى كرم هي أيضاً التي تصغر مع تقدّم السنين، نظراً لإطلالاتها المميزّة المواكبة لأحدثصيحات الموضة.

وبعد أن أجرت أصالة عمليّات التجميل، واعتمدت تسريحة الشعر المالس، أخفت بشكل كلي آثار سنواتها الثلاثة والأربعين. أمّا أحلام الإماراتيّة التي نتابعها مؤخراً في لجنة تحكيم Arab Idol، صرحّت أنّها تتكلّف كثيراً على إطلالاتها في البرنامج، فهي تحتاح دوماً إلى ماكيير خاص يتفهّم ذوقها وبشرتها وما يليق بها. واليوم يهتم خبير التجميل أحمد الأسير بماكياجها في البرنامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية