الأزرق الليلي ينافس الأسود

اللون الأزرق الليلي بديل عن الأسود

لأنّ إطلالاتنا عادةً ترتبط بالصيحات الرائجة من الألوان إلى القصّات مروراً بالستايل والتنسيق المتكامل للوك، لا بدّ من أن نتعرّف إلى الألوان البديلة التي لا تُحدث فرقاً في الأناقة وإنّما تضعنا على خارطة الموضة. (اخترت لكنّ انواع ملابس بنات كشخه 2016 )

ias

أعلم أننا نميل في طبيعة شخصيتنا إلى تجنّب اللون الأسود إلا أنه لا بدّ منه في المناسبات الفخمة. ومع ذلك، أعلنت مجلة "إيلي" الألمانية، أنّ البديل الأنسب للأسود في أيامنا هذه هو اللون الأزرق الليلي، فما رأيكنّ؟

بعد إطلاعي على هذا اللون وتدرّجاته، لاحظت أنّه يختلف بحسب القماشة والأسلوب، فصدّقت عندها أنه بالتأكيد قد يحلّ مكان اللون الأسود.

يليق هذا اللون بألوان البشرة كافّة، كما يمكن تنسيقه مع الفستان، القمصان، التنانير، وحتى السراويل. إنه كقماشة الجينز من حيث اللون تليق بالإطلالات كافة لمجرّد تحقيق التنسيق المناسب.

للإطلالات الفخمة، يمكن إضافة الأكسسوارات الذهبية أو الفضية بالحجم الكبير. أما لتحقيق اللوك اليومي، (3 أنواع أزياء تناسب إطلالة البنات في يوم عادي ) فاعملن على تلوين الأحذية كانتعال الباليرينا الحمراء مثلاً، إنّه اللون الأجمل مع الأزرق الليلي.

جرّبن هذا اللون واكتشفن جمال الإطلالة المفعمة بالجاذبية نظراً للأزرق الليلي المميّز.

إقرأي أيضاً: تعرّفن إلى الستايل الفرنسي لإطلالة العام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية