الأكسسوارات البوهيميّة لإطلالة حيويّة وحرّة!

تميّزي بإطلالاتكِ عن سائر النساء واختاري الأكسسوارات البوهيميّة على أنواعها كالعقود، القلادات الكبيرة، الأساور والخواتم مميّزة التصميم والألوان، التي من شأنها إضفاء لمسة رائعة من الحيويّة على جميع ملابسكِ. فالأكسسوارات البوهيميّة تُعدّ من أجمل الصيحات الدائمة والتي يُمكن اعتمادها في جميع المواسم، صيفاً وشتاءً؛ وهي ترمز إلى حرية وجمال روح وشخصيّة المرأة التي تختارها.

ias

 

الأكسسوارات الناعمة موضة بارزة في صيف 2014!

 

تتميّز هذه الأكسسوارات بأشكال وألوان متعدّدة ومتفاوتة، خصوصاً بحبّات من الخرز الأزرق، الذي في بعض الحضارات والمعتقادات يُضاف للوقاية من العين والحسد. فاللّون الأزرق يّعد من الألوان الجاذبة للعين، وبالتالي من شأنه تشتيت تركيزالشخص الحاسد ولفت نظره بعيداً عنكِ. كما تتميّز هذه الأكسسوارات، بالإضافة إلى الخرزة الزرقاء، بيد فاطمة أو الخمسة التي تهدف إلى الأمر نفسه، وهو حجب عين الحسد والشرّ.

 

إعتمدي الستايل البوهيمي مع H&M هذا الموسم!

 

إعتمديها مع الفساتين الطويلة الناعمة بلونٍ واحد كالأسود أو ألوان الباستيل الرائعة، أو مع الفساتين المميّزة بطبعات جميلة ومتنوّعة. أيضاً، إختاريها عند ارتدائكِ البلوز الواسعة البوهيميّة مع السراويل واسعة القصّة عند الساق. كما ننصحكِ باعتماد أكثر من نوعٍ واحد من هذه الأكسسوارات المميّزة في اللّوك الواحد.

 

اللّون الأزرق سرّ نجاح إطلالات شاكيرا!

 

فما رأيكِ بهذه الأكسسوارات وهل أنتِ من محبّات هذا الأسلوب؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية