الأناقة والرقي خلال حفل إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي!

تكلّل حفل إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي (تعرفي على إطلالات النجمات خلال مهرجان البندقية السينمائي لعام 2014")) بأجمل الإطلالات فقد سحرتنا النجمات بأجمل  الفساتين وأرقاها ولا سيما Diane Kruger و Elizabeth Banks.

ias

سحرتنا الممثلة الألمانية وعارضة الأزياء السابقة Diane Kruger بإطلالاتها الخاطفة للأنظار! أطلّت علينا أولاً بمناسبة العرض الأول الفيلم Everest بفستان أبيض من دار Prada المرصّع بحبّات الكريستال والمرفق بكاب أنيق. أكملت Diane هذه الاطلالة مع حذاء فضّي من دار Prada وكلاتش مميز من علامة Lee Savage.

أما خلال حفل عشاء إفتتاح مهرجان البندقية السينمائي، فاختارت هذه الممثلة الجذابة ستايلاً معاصراً عوضاً عن الستايل الملكي الذي اختارته خلال حفل إفتتاح المهرجان! فوقع اختيارها على بدلة حمراء اللون مع حذاء أسود وكلاتش فضي من علامة Lee Savage لإضافة لمسة جريئة لإطلالتها الأنيقة!

أما الإطلالة الاخيرة التي اختارتها يوم افتتاح المهرجان في الثاني من أيلول/سبتمبر هي إطلالة معاصرة! فقد اختارت فستاناً مطبّعاً بالأزهار مع جوارب طويلة سوداء وجزمة بموضة الـ Chelsea!

هذه هي إطلالتنا المفضّلة لـ Diane Kruger! أما بالنسبة للممثلة والمعدّة والمخرجة الأميركية Elizabeth Banks البالغة من العمر 41 سنة، فسحرتنا أيضاً ببعض الإطلالات الراقية والمشابهة لإطلالات Diane Kruger!

إختارت أولاً فستان أبيضاً طويلاً من دار Dolce & Gabbana مفتوحاً عن ظهره ومزيناً بالأحجار عند مستوى الخصر والأكتاف والرقبة والأكتاف كما اختارت كلاتش من دار Dolce & Gabbana أيضاً!

أما الإطلالة الثانية المفضّلة لدينا لـ Elizabeth Banks فكانت بفستان أسود متوسط الطول المطبّع بالأزهار وبأكمام متوسطة الطول!

نلاحظ إذاً أن كلاً من Diane Kruger و-Elizabeth Banks يملكان ذوقاً مماثلاً في الأزياء! أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرّفي على سرّ إطلالات النجمات المتألقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية