الأنشطة المُرتقبة لشهر أبريل في السعودية

الأنشطة المُرتقبة لشهر أبريل في السعودية

مصدر الصورة: حساب BlvdRuhCity@

تعرفي معنا اليوم على الأنشطة المُرتقبة لشهر أبريل في السعودية، والتي تأتي بالتزامن مع  فعاليات وزارة الثقافة لموسم رمضان في 14 مدينة حول المملكة.

ias

تتنوع فعاليات وتجارب شهر أبريل ما بين النشاطات الرياضية، والمعارض الفنية، والطقوس الرمضانية للإفطار والسحور، ذلك إضافة للفعاليات التي ستأتي بمناسبة إجازة عيد الفطر في أواخر شهر أبريل لذا أطلعي على أهمها في هذا الدليل الذي تقدمه لك ياسمينة…

بطولة ريد بول فور 2 سكور

سيقام للمرة الأولى الحدث الرياضي ريد بول فور 2 سكور لكرة القدم في ملعب كورة بارك في الرياض، وستبدأ التصفيات المحلية للبطولة بداية من يوم 31 ماري، في حين ستُقام النهائيات الوطنية يوم السبت 5 أبريل، والتسجيل متاح للشباب والشابات.

فعالية سواب شوب في بوليفارد رياض ستي

ستقام هذه الفعالية الفريدة بداية من أول يوم من شهر أبريل مستمرة لخمس أيام في بيت الأزياء في بوليفارد رياض ستي، وتكمن فكرة هذه الفعالية في دعم فكرة استدامة الأزياء من خلال تبديل القطع المستعملة بقطع أخرى أو استبدالها بمنتجات جديدة تقدمها Cenomi Retail، ويبدوا أن توقيت هذه الفعالية ملائم جدًا بالتزامن مع شهر رمضان والاستعداد لعيد الفطر.

فعاليات العُلا المتنوعة

طوال شهر أبريل تتوفر العديد من النشاطات والفعاليات الرمضانية والفنية، والتي منها تأمل النجوم وقت الإفطار، وتجارب الإفطار المنوعة في واحة العُلا، وفي مطاعم البلدة القديمة، ولمتذوقي الفنون يقام طوال شهر أبريل معرض “شهرة” في قاعة مرايا الذي يستعرض أعمال الفنان العالمي “آندي وارهول” التي تضم 70 قطعة فنية لشخصيات عالمية شهيرة.

بينالي الفنون الإسلامية في جدة

يمكنك زيارة بينالي الفنون الإسلامية في جدة، والذي لا يزال مستمرًا حتى 23 أبريل، والذي يستعرض الكثير من القطع الأثرية النادرة والقديمة القادمة من مختلف دول العالم، مع عدد من الأعمال الفنية المعاصرة التي تجسد الثقافة الإسلامية والعربية.

سيرك دو سوليه في جدة

سيقام سيرك دو سوليه العالمي في مدينة جدة بدءً من يوم 27 أبريل لمدة شهر كامل في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ويأتي موعد السيرك بعد إجازة عيد الفطر.

يجدر الذكر أنه سبق وأن أطلعناك على الإعلان عن إطلاق فعاليات “تقويم جدة” لفعاليات مستمرة طوال العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية