الإبداع يسيطر بأناقة على أزياء جيفنشي الراقية لصيف 2019 و Clare Waight Keller تكسب الرهان

ازياء جيفنشي لصيف 2019

إنّها مجموعة الأزياء الراقية الثالثة لـ Clare Waight Keller مع جيفنشي ولكنّ لا زلنا ننتظر بشغف جديدها كلّما أتى موسماً جديداً والسبب أنّنا لا زلنا ننتظر لنتأكّد، رغم أنّنا تأكدنا، ما إذا كانت كيلر قد كسب رهان النجاح أو لا. ربما السبب يعود إلى أنّنا ننتظر إبداع Clare Waight Keller دائماً وأن شغفنا في اكتشاف جديد يجعلنا نتساءل ما إذا كانت ستخطئ أم لا ولكن كلّ مرّة تؤكّد لنا أنّ لا مجال للخطئ أبداً وأنّ النجاح حليفها دائماً.

ias
الدانتيل الابيض

أمس، خلال اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2019، تابعنا جديد جيفنشي للصيف المقبل وكان الإبداع، بكلّ ما يحمله من معنى، سيّد الموقف فالتصاميم لا تشبه أيّ تصاميم كلاسيكيّة وعادية وكلّما رأينا لوكاً معيّناً قلنا " هذا هو اللوك الأجمل " ليأتي غيره من بعده ويؤكّد لنا أنّ تصاميم كلير جميعها رائعة لا بل أكثر رائعة ومجموعة جيفنشي بحدّ ذاتها رمز الإبداع الأنيق والدليل القاطع على أنّ فنّ الخياطة الراقية يمكن أن يعكس أسلوباً عصرياً وأن يكون بعيداً عن التطريز والشكّ والتصاميم الأنثويّة والحالمة جداً من دون أن يفقد معناه الراقي والأنيق.

العقدة الكبيرة على الظهر واسلوب الـ Tailoring مع ليغينغ جلدي لماع

في ظلّ ديكور بسيط جداً وأجواء سيطر عليها اللون الرمادي تحديداً والأسود أيضاً، مشت عارضات الأزياء ومن بينهنّ كايا جيربر التي لفتتني بجواربها الدانتيل المنسّقة مع فستان الدانتيل الأبيض الواسع، إطلالة أنيقة تعكس أسلوب الأميرة ولكن بشكلٍ عصريّ وباروكيّ.

الالوان القوية والدانتيل المطرز والشراريب الملونة

إلى جانب الدانتيل الذي برز بقوّة، لفتتني تلك العقدة الكبيرة التي شكّلت تفصيلاً مميّزاً وملفتاً والتي رأيناها أحياناً على الظهر وبحجمٍ كبير جداً كما أتى قماش الـ Latex ليكون الحديث الأبرز بعيد العرض واللفتة الأكثر تميزاً خلال العرض، هذا القماش الذي جعل الذهول سيّد الموقف والسبب أنّنا لم نعتقد يوماً رؤية الـ Latex في الأزياء الراقية.

فستان الـ Latex أو PVC وآخر مع بلابزر قصيرة

مع Clare Waight Keller، رأينا هذا القماش باللون الأسود ومع الفستان بالقصّة المنفوخة والـ X بأسلوب الـ Cut out على الصدر وتحته توب بياقة عالية بالقماش ذاته ولكن اللون الأحمر.

فستان شفاف مطرز وفستان التول مع الشراريب

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة البيبلوم لفتتنا بعودتها وقد رأيناها تزيّن خصر الفساتين التي أتت بمعظمها منفوخة عند الخصر وفي الكثير من الأحيان بقصّة غير مستقيمة حيث بدت قصيرة ومن ثمّ مع قماشٍ أخر طويل من فوقه.

التوب الطويلة والفستان بقصة البيبلوم

إلى جانب ذلك، حضرت الشراريب الملوّنة تحديداً وبات من المؤكّد أن حضورها ضروريّ في الفساتين الراقية لصيف 2019 إذ رأيناها حتى الآن في معظم العروض كما برز التول الشفاف كقماش أساسيّ تمّ استخدامه بطرق وقصّات مختلفة في هذه المجموعة.

قصة البيبلوم على الخصر والفستان الطويل الشفاف وتحته فستان اقصر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية