من هي الابراج الاكثر حظا 2020؟

الابراج الاكثر حظا 2020

ان كنت تتساءلين من هي الابراج الاكثر حظا 2020 فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على هذه الابراج لتكتشفي ان كنت من بينها ولتعرفي كيف هذه الابراج محظوظة.

ias

بعد ان تعرفت معنا سابقاً على ابرز توقعات الابراج لعام 2020، لا شك انك تتساءلين من هي اكثر الابراج حظاً لهذا العام. اكتشتفيها معنا!

الابراج الاكثر حظا 2020

بحسب توقعات علماء الفلك، هذه هي الابراج الاكثر حظاً لهذا العام:

  • برج القوس: اتفق كل علماء الفلك ان برج القوس هو من بين الابراج الأكثر حظاً لهذا العام وهذا لأن لهذا البرج روح مغامرة واكتشاف لا حدود لها. فمن المعروف ان برج القوس هو من بين الابراج الأكثر ذكاءً لأنه قادر على الإبداع والتميز في الكثير من المجالات. وفي هذا العام، سيلمع مواليد هذا البرج ويتقدمون في أعمالهم وسيخطون خطوات جديدة إن كان على الصعيد المهني أو الإجتماعي أو العاطفي.
  • برج العذراء: تعتبر هذه السنة من افضل السنوات لمواليد برج العذراء، فبفضل الثقة بالنفس وقوة الشخصية التي يتمتع بها مواليد هذا البرج، سيتمكنون من التقدم في عملهم وحياتهم العاطفية وسيشاركه الشريك في المسوؤليات والقرارات ويعطيك الكثير من الإهتمام والوقت. أما على الصعيد الصحي، فستكون هذه السنة سنة الطاقة والقوة والنشاط لمواليد برج العذراء، ومن هنا سيتمكنون من إتمام وإنجاز الكثير من مشاريعهم اهدافهم.
  • برج الأسد: مثلما الأسد هو ملك الغابة، يعتبر برج الأسد ملك ونجم الأبراج. فهذا البرج هو من اكثر الابراج التي تتمتع بالحظ في كل السنوات وهذا بفضل شخصيتهم وطموحهم العالي. فعلى الصعيد العاطفي، ستتقدم الأمور وتتحول كل الأمور الى صالحهم، أما على الصعيد المهني، فقد يواجهون أولاً القليل من العراقيل التي سيتخطونها ويجتازونها ليحققوا أهدافهم. وأخيراً على المستوى الصحي، لهذا البرج دائماً طاقة كبيرة ايجابية ونشاط متواصل يساعدهم في البقاء صامدين وأقوياء في جميع الظروف.

بعد ان تعرفت على الابراج الاكثر حظاً لهذا العام، فهل تعرفين من هي الابراج التي ستتزوج في 2020؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية