الابيض والاسود يسيطران على ازياء Alexis Mabille لصيف 2016

هو العرض الأوّل لنا لعلامة Alexis Mabille الذي نتابعه مباشرة من باريس وما يمكن قوله هو أننا شعرنا بالفعل أننا نتابع عرض أزياء فرنسي بامتياز أكان لجهة الحضور أو المكان.

ias

إلى شارع فاندوم الباريسي، توجّهنا ليل أمس لمتابعة هذا العرض ولدى دخولنا المكان رأينا أنّه مقسّم إلى صالونات مختلفة، الأمر الذي جعلنا نشعر أننا نتابع إحدى عروض الأزياء القديمة إذ كانت العروض في السابق تنظّم بهذه الطريقة.

أما إذا أردنا التكلّم عن المجموعة (اليك مجموعة Alexis Mabille Resort 2016) بحدّ ذاتها، فيمكن القول إنّها أتت بعنوان عريض ألا وهو موضة المونوكروم فلونيّ الأبيض والأسود سيطرا على المجموعة.

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي قدّمها لنا Mabille فقد لاحظنا أنّ البدلة الرسمية أو الـ Tuxedo قد قدّمت بطريقة ملفتة وبأسلوب جديد لاسيما أن كارمن كاس، ملهمة Mabille هي التي افتتحت العرض بهذا اللوك فقد تألّقت ببدلة باللون الأبيض مزيّنة بالريش في الأسفل ومع حزام على الخصر.

ومن الصيحات الأخرى التي لفتتنا، موضة الفساتين الماكسي بأسلوب القمصان لاسيما على الياقة كما لفتتنا موضة فساتين الدانتيل الشفافة الكلاسيكية التي رأيناها بقصّة مستقيمة بالإضافة إلى الفساتين بالقصّة الواسعة Baby Doll المثنيّة أي بموضة الـ pleats.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى فساتين الدانتيل المطرّزة التي قدّمها Mabille مع مشلح على الأكتاف كما رأينا تركيز المصمّم أيضاً على تقديم القمصان بأسلوب الفساتين إذ رأينا أيضاً تلك المقدّمة بطبقات من الأقمشة بموضة الـ Layering.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Alexis Mabille لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية