الأحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك

مصدر الصورة: @mouawad الحساب الرسمي على انستغرام لدار Mouawad

نطلعك اليوم على الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك، لتنسقيها مع مختلف إطلالاتك ولتتميزي بلمسات تعكس شخصيتك الحقيقية تمامًا، وأيضًا أنثوية، فخمة ورائعة، خصوصًا وأنك أمام خيارات رائعة من المجوهرات المرصّعة بالأحجار الثمينة التي تقدمها الدور العالمية.

ias

لكل برج مميزات، ولكل من تنتمي له حجر كريم بإمكانها تنسيق المجوهرات المزينة به مع إطلالاتها، أولًا لتعكس شخصيتها، ثانيًا لتتسم بلمسات مبهرة، وثالثًا ليرافقها الحظ الجيد أينما ذهبت. فاكتشفي في ما يلي الحجر المناسب لك، لتسرعي إلى إدراجه في خزانتك.

الدلو: حجر أكوابريز

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك
مجوهرات Serpent Boheme Aquaprase من Boucheron

صاحبة برج الدلو تتميز بشخصيتها الحيوية والعاطفية، وهي تريد أن تكون إطلالتها دائمًا مميزة وفريدة، ولذا يعد حجر الأكوابريز مثاليًا لها، فلونه الأزرق الفاتح يمنحها لمسات في منتهى الجمال والتميز.

الحوت: حجر الجمشت

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك
مجوهرات من مجموعة Nudo من Pomellato

اضغطي هنا لتسوق مجوهرات Pomellato

حجر الجمشت المعروف أيضًا بالـ Amethyst، هو الأنسب لصاحبة برج الحوت المتسمة بشخصيتها الهادئة والصادقة، إنما الغامضة. يتميز هذا الحجر بلونه الأرجواني الجذاب، وهو يضفي الكثير من الجمال على أي قطعة مجوهرات يزينها، وبالتالي يضاعف جاذبية ستايلك.

الحمل: الزبرجد

يرمز حجر الزبرجد إلى الشجاعة، وهي صفة تلازم صاحبة برج الحمل، التي ترتدي دائمًا ملابس تعكس الثقة بالنفس والقوة. هذا الحجر المميز بلونه الأخضر الفاتح، سيجعل كل الأنظار تتوجه إليك، فلا تترددي أبدًا بارتداء المجوهرات المزينة به.

الثور: الألماس

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك
ساعة فاخرة مكسوة بالألماس من Richard Mille

لأن من تنتمي لبرج الثور تتميز بشخصية صادقة وبريئة، فإن الألماس هو الحجر المثالي لها، لما يعكسه من نقاء وأنوثة. هذا الحجر هو المفضل لدى الجميع، وستجدين قطعًا رائعة مزينة بمختلف أحجامه وأشكاله.

الجوزاء: التورمالين

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك
أقراط من Yoko London مرصعة بالألماس والتورمالين واللؤلؤ

اضغطي هنا لتسوق أقراط Yoko London من Farfetch

يعطي حجر التورمالين من ترتديه إحساسًا بالثقة بالنفس، وهذا تمامًا ما تريد صاحبة برج الجوزاء أن تعكسه عن شخصيتها الشجاعة، وقدرتها على التحمل لتحقيق كل ما تطمح له.

السرطان: اللؤلؤ

محظوظة هي مولودة برج السرطان، فاللؤلؤ سيرافق مختلف إطلالاتها، مضفيًا عليها لمسات في غاية الأنوثة، الرقي والأناقة، الصفات الثلاث التي تحرص على التميز بها. هذا الحجر يساعد من ترتديه على التخلص من الأفكار السلبية والتوتر لتعمّها الراحة.

الأسد: الياقوت الأحمر

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك
مجموعة Ruby Hilal من Fabergé

الياقوت الأحمر هو الحجر المنشود لصاحبة برج الأسد، وهو من الأحجار الملكية التي لطالما رافقت، وما زالت الخيار الأول لأهم الملوك والملكات، ما يعني أنها ستتيح لك التألق بإطلالة فخمة واستثنائية إلى أقصى حد.

العذراء: الزمرد

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك
مجموعة Sol: ثمرة التعاون بين ساندي ليونغ وشركة “جيم فيلدز”

حجر الزمرد المتميز بجماله المبهر، سيرافق كل من تنتمي إلى صاحبة برج العذراء المعروفة بحبها ليكون كل ما حولها مثاليًا. هذا الحجر وفقًا لبعض المعتقدات، يزيد القدرة على الإبداع والتفكير، ويجلب الحب الحقيقي ويساعد على التفكير الإيجابي.

الميزان: الياقوت الأزرق

إذا كنت ممن ينتمين لصاحبة برج الميزان، تألقي بالمجوهرات المرصّعة بالياقوت الأزرق، هذا الحجر الذي لطالما ارتبط بعالم الملوك، إذ ارتدوه على المر السنوات ليحميهم من الأذى، لأنه يبعد الشر ويجذب كل الخير.

العقرب: التوباز

يتميز التوباز بلونه الأزرق الفاتح والناعم، وإنه الحجر المنشود لمن تنتمي لبرج العقرب. يرمز هذا الحجر الجميل إلى التسامح والعفة والسعادة، ويشتهر بأن لديه القدرة على تفكيرنا بطرق أكثر وعيًا.

القوس: الأوبال

الاحجار الكريمة المناسبة لك بحسب برجك
مجوهرات من Nina Runsdorf

حجر الأوبال المعروف أيضًا بالعقيق، هو ما ستعشقه كل من تنتمي لبرج القوس، فهو بفضل الألوان الجميلة التي يجمع بينها، يضفي على إطلالاتها لمسات في منتهى التميز. يُعرف هذا الحجر بأنه يجلب الحظ لمن تملكه، ويحررها من ضغوطات الحياة ويمدها بالأمل.

الجدي: الفيروز

إذا كان برجك الجدي، فاختاري حجر الفيروز… هذا الحجر الذي يبعد الأمراض عنك، وفقًا للمعتقدات، وينقذك من المشاعر السلبية ويبعد عنك الحسد. ولمزيد من التميز، اختاري الحقيبة المناسبة لبرجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية