الأحذية الكلاسيكية الأكثر راحة في صيف 2016

مهما برزت من صيحات جديدة في عالم الموضة، تبقى القطع أو التصاميم الكلاسيكيّة رائجة على مرّ المواسم حيث أنّ تصميمها الكلاسيكيّ يفرض ذلك ويجعلها من القطع التي يمكنكِ اعتمادها على مرّ المواسم.

ias

واليوم، بات اعتماد القطع الكلاسيكيّة لا يقتصر فقط على الإطلالة الكلاسيكيّة أو الرسميّة إنما أيضاً أصبح من الرائج تنسيق هذه القطع حتى مع الإطلالة الحيويّة والمميّزة.

لذا، لا تستهتري أبداً بأحذيتك الكلاسيكيّة (اي احذية تختارين لصيف 2016) وإعرفي أكثر التصاميم المريحة واختاريها وضمّنيها خزانتك ومن بين هذه الأحذية الكلاسيكيّة الأكثر انتشاراً في عالم الموضة، حذاء مانولو بلانيك مع البكلة العريضة الأماميّة أو الحذاء المروّس العادي كما حذاء جيانفيتو روسي وحذا براين أتوود وأكوازورا وستيوارت ويتزمان.

فلا تتردّدي هذا الصيف في تنسيق أحذيتك الكلاسيكيّة بطرقٍ مختلفة ومع معظم الإطلالات حيث يمكنكِ أن تختاريها إما بقماش الدنيم أي الجينز أو بنقشة النمر أو ملوّنة أو حتى مع بكلة على الكاحل.

لإطلالة مميّزة مع هذه الأحذية، ننصحكِ بإظهارها من خلال اختيار الجينز المثنيّ على الكاحل أو السراويل بقصّة الكابري أو الـ Culotte التي يصل طولها حدّ الكاحل أو اعتماد التنانير أو الفساتين الماكسي بالشقّ الطويل على الساق من الجانبين مثلاً.

وإن كنتِ تظنين أنّ الأحذية الكلاسيكيّة (اختاري الاحذية المروسة في صيف 2016) تليق فقط بالفساتين الرسميّة والأنيقة فأنتِ مخطئة حيث يمكنكِ تنسيقها مع التنانير الحيويّة كما مع الشورت بقصّة الخصر العالي مثلاً أو حتى شورت الدنيم أي الجينز.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية أيضاً مع الصيحات الغريبة والملفتة الرائجة هذا الموسم ونذكر منها موضة الفستان بأسلوب القميص والذي يأتي بقصّة الأكمام الـ Cut Out كما موضة التوبات بقصّة الـ Cut Out أو الـ Off Shoulders المنسّقة مع الجينز أو الشورت أو تنورة الجينز.

ومن الصيحات التي تبرز وبقوّة هذا الصيف، الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع Slip On Dresses هذه الفساتين التي تعتبر أنيقة والتي يمكنكِ اعتمادها لإطلالة أنيقة إذا اخترتِ معها الأحذية الكلاسيكيّة بالألوان الأساسيّة أو بنقشة النمر أو الألوان الميتاليكيّة حيث تحوّلينها إلى قطعٍ حيويّة تعكس الإطلالة الحيويّة بمجرّد ارتداء الـ T Shirts القطنيّة تحتها أو القمصان الأساسيّة واختيار الأحذية الكلاسيكيّة بألوانٍ قويّة أو بموضة الدنيم.

إقرأي المزيد: موضة أحذية الـ Slides من الماركات الرياضية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية