الأزهار تسيطر على أحذية وحقائب Roger Vivier لصيف 2016

برزت الأقمشة المطبّعة بالأزهار في عالم الموضة والأزياء منذ مواسمٍ عدّة وسيطرت الموسمين الماضيين على هذا العالم لتغيب قليلاً الموسم الماضي وتعود وبقوّة في صيف 2016 مع مجموعة أحذية وحقائب Roger Vivier الجديدة.

ias

لذا، في حال كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة أو حذاء ملفت لموسم الصيف، ندعوكِ إلى اختيار أكسسوارات روجيه فيفييه هذه، المطبّعة بالأزهار، هذه النقشة التي تعتبر من النقشات الأشهر لدى الدار والتي لطالما برزت في أرشيفها ومجموعاتها السابقة.

فمن هذه المجموعة، تبرز موديلات أحذية مختلفة، تليق كلّ منها بإطلالة معيّنة، إذ تأتي أحذية الـ Wedges بالكعب العالي المسطّح لتناسب الإطلالة الحيوية التي يمكنك ِتنسيقها مع التنانير لإطلالة حيوية بأسلوب الـ Lady Like  وتختارين التنورة بقصّة الـ A Line مثلاً وترتدينها مع القمصان الناعمة من الشيفون مثلاً أو تلك المزينة بالكشاكش على الياقة.
كما بإمكانكِ تنسيق هذه الأحذية أيضاً لإطلالة مستوحاة من أسلوب السبعينيات لاسيما أنّ الجينز أو السروال الملوّن بالقصّة الواسعة Flare رائج وبقوّة هذا الموسم كما  يليق كثيراً بهذه الأحذية، هذا الجينز الذي يمكنكِ تنسيقه أيضاً مع القمصان الأساسية باللون الأبيض أو مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

ومن أحذية الـ Wedges، تقدّم لكِ أيضاً علامة روجيه فيفييه (اليك حقائب واحذية روجيه فيفييه المميزة لصيف 2015) الفرنسيّة العريقة، الأحذية الرياضية وتحديداً أحذية الـ Slip On التي شكّلت ثورة في عالم الموضة لاسيما أنها هيمنت ولا تزال على عالم الموضة، هذه الأحذية التي ندعوكِ إلى تنسيقها مع الفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress التي تختارينها بلونٍ واحد كون الأحذية مطبّعة بالأزهار أو تنسيقها مع الجينز وتحديداً ذاك بقصّة البوي فرند أو الكابري أي المثني على الكاحل والقميص الفضفاض الذي تختارينه إما من الجينز أو بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض أو الرمادي أو الألوان القوية التي تليق بألوان الحذاء.

ومن الأحذية، تقدم لكِ علامة فيفييه أيضاً في هذه المجموعة الحقائب المميزة والمنوعة ما بين الكلاتش وحقائب الكتف التي تأتي مربّعة مع رباط طويل، ويمكنكِ تنسيق الكلاتش مع الإطلالة الحيوية لاسيما أنّه بحجمٍ كبير ما يجعله أكسسواراً حيويّاً إذ ننصحكِ بارتدائه مع الجينز أو السروال الملوّن مثلاً.

أما بالنسبة إلى حقيبة الكتف، فاختاريها مع التنورة بقصّة الـ A Line لإطلالة الـ Lady Like أو نسّقيها مع الإطلالة الحيويّة وتحديداً مع السراويل بأسلوب الـ Culottes مثلاً أو السراويل بقصّة الخصر العالي والقصّة الواسعة والقمصان أو التوبات التي تضعينها تحتها.

إقرإي المزيد: اليك أحذية روجيه الخاصة بدبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية