الأسود والأبيض يسيطران على أزياء BCBG الجديدة!

نكمل تغطيتنا لعروض أزياء ما قبل خريف 2016 ونعرض عليكِ تصاميم BCBG Max Azria المميّزة والتي اتّسمت بالحيويّة وموضة المونوكروم التي تسيطر على عالم الموضة منذ مواسم عدّة.

ias

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات التي برزت في هذه المجموعة، نبدأ مع الفستان ذات الطول المستقيم وقصّة الـ A Line مع الشقّ الطويل على الساق ونكمل مع موضة السروال بقصّة الـ Flare، هذا السروال الذي يأتي واسعاً عند الكاحل والذي قدّمته علامة BCBG (اليك مجموعة BCBG لصيف 2016) مطرّزاً أو مطبّعاً بخطوط غير مستقيمة.

من هذه الصيحات ننتقل أيضاً إلى موضة أخرى عنوانها الفساتين الطويلة التي تأتي بشقّ طويل وأكثر على الساق، هذه الفساتين التي تضفي لمسة حيوية وتعكس أسلوب الـ Edgy بامتياز لاسيما إذا نسّقتها مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

إلى جانب هذه الصيحات، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الـ Jumpsuit الذي تضمّه هذه المجموعة والذي يأتي بقصة السروال الواسع أيضاً وتحديداً قصة الـ Culotte، هذا السروال الذي يأتي بقصة منحفضة على الصدر وتحديداً بأسلوب الـ V ما يجعله قطعة مناسبة لإطلالة رسمية وأنيقة.

ومن هذه المجموعة (اليك مجموعة BCBG لشتاء 2016)، لا يمكن أن نغفل قوّة حضور الفرو الذي سيطر على المجموعة بأشكالٍ مختلفة فقد رأينا سترة الفرو الذي يشبه الريش بالإضافة إلى السترة بموضة المونوكروم التي تأتي وكأنها بنقشة الزيبرا إلى جانب السترة الطويلة المزينة بحزام على الخصر.

وكما أنّ السراويل سيطرت على هذه المجموعة، إنّ الأقمشة المطبّعة بالنجوم الصغيرة هيمنت بدورها وتحديداً مع الفساتين الناعمة التي أتت من الشيفون الشفاف، هذه الفساتين التي عكست الستايل البوهيمي بامتياز، لنرى أيضاً هذه النجوم تزيّن القمصان التي تمّ تنسيقها مع قطعٍ أخرى ومنها نذكر التنورة بالقصة المستقيمة وذات المتوسط.

أخيراً، لا بدّ من أن نتكلّم أيضاً عن موضة السترة التي تعكس أسلوب رعاة البقر، هذه السترة التي قدّمتها علامة BCBG بالقماش السويدي والتي أتت مزينة بالمسامير أي بموضة الـ Studs كما لا يمكننا ألاّ نتكلّم عن موضة الفساتين متوسطة الطول التي تأتي بقصّة مستقيمة وبأكمام طويلة وبلونين، هذه الفساتين التي تعتبر الأنسب مع أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو أحذية الكاحل بالكعب العالي.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة J W Anderson ما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية