الأسود والدانتيل يسيطران على مجموعة أنطونيو بيرادي لشتاء 2017

نتابع حالياً أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2016-2017 وبالتحديد اليوم الرابع منه ونبدأ هذا النهار مع مجموعة Antonio Beradi، هذه العلامة التي تعتبر من دور الأزياء التي تقدّم دائماً الأزياء الراقية والأنيقة خلال هذا الأسبوع الذي يتميّز عادة بالتصاميم الحيويّة.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن فساتين أنيقة ومميّزة من أسبوع الموضة اللندني، فما عليك سوى الاطلاع على مجموعة بيرادي إذ تسيطر عادة الفساتين الأنيقة على مجموعات هذا المصمّم ولشتاء 2017 تأتي فساتين الدانتيل لتكون العنوان الأبرز.

إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة، نلاحظ أنّ قصّة الـ Cut Out هي التي سيطرت على المجموعة أكان مع الفساتين القصيرة أو مع الفساتين الطويلة وتحديداً على الصدر فقد رأينا هذه الفساتين بشرائط مختلفة على الصدر.

إلى جانب موضة الـ Cut Out، بدت أيضاً موضة الـ Color Blocks مسيطرة على مجموعة بيرادي لاسيما من خلال اللونين الأزرق والأسود الذين سيطرا وبقوة على أزياء أنطونيو بيرادي.

أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى التي برزت، فنذكر موضة معاطف الترنش التي أتت بأسلوب الـ Edgy إذ تميّز بالبكل أو الشرائط، هذه المعاطف التي رأيناها منسّقة مع التنانير الماكسي الطويلة باللون الأسود.
وإلى جانب معاطف الترنش Trench Coat، برزت موضة المعاطف الجلدية ذات الطول المتوسط، هذه المعاطف التي تميّزت بأكمام الدانتيل والتي أتت منسّقة مع السراويل بقصّة الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على قصّة البلايزر الذي قدّمها أنطونيو بيرادي في مجموعته والتي أتت رسمية وأنيقة إذ تمّ تصميمها من الدانتيل وبلونين كما لا يمكن أن ننسى موضة فساتين الدانتيل بقصّة الكتف الواحد التي برزت أيضاً في هذه المجموعة.

إقرإي المزيد: نصائح لتنسيق فساتين الدانتيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية