الأسود يسيطر على مجموعة فيرا وانغ لصيف 2016!

تشتهر بفساتين الزفاف كما بالفساتين الراقية إذ تتميّز فساتينها بالأنوثة البالغة والنعومة، صفات تعشقها السيدات لاسيّما اللواتي يبحثن عن إطلالة راقية وأنيقة ولكن أسلوبها وستايلها يختلف تماماً في مجموعاتها الخاصّة بالأزياء الجاهزة.

ias

خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016، تابعنا اليوم عرض أزياء فيرا وانغ الذي أتى مليئاً بالتصاميم الحيويّة والعصريّة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل وستايل الـ Minimalism ولكن وعلى رغم أننا ندرك أنّ اللون المفضل لدى فيرا وانغ هو الأسود إلا أنّ الأمر لم يمنعها من إدخال الأحمر الى هذه المجموعة وذلك لإضفاء بعض الحيويّة وكسر حدّتها.(اكتشفي مجموعة فيرا وانغ لشتاء 2016).

أما بالنسبة إلى القصّات والصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ أسلوب الـ Tailoring سيطر بامتياز لاسيّما السترات التي أتت أحياناً من دون أكمام على شكل الجيليه وأحياناً أخرى طويلة وبقياس كبير.

إلى جانب ذلك، لفتتنا أيضاً موضة السراويل الرسمية بقصّة الخصر العالي المنسّقة مع التوب القصيرة Crop Top كما لاحظنا موضة الرباط العريض لتكون فيرا وانغ بذلك الوحيدة التي قدّمت الرباط العريض إذ سيطر الرباط الرفيع على معظم أزياء دور الأزياء الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الفساتين بقصّة الـ A Line كما تلك بالقصّة المستقيمة والأخرى بالقصّة الكشوفة أو الـ Cut Out أو بقصّة حمالة الصدر على الصدر.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً، القميص الكلاسيكي مع الياقة الكلاسيكيّة الذي قدّمته وانغ أيضاً بقماش التول، هذا القماش الذي برز أيضاً مع الفساتين ذات الطول المتوسّط أما بالنسبة إلى التنانير، فقط سيطرت تلك بالقصّة المستقيمة كما المنسدلة وذات الطول المتوسّط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية